الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

بعد تياجو سيلفا . مدافع آخر من الدوري الفرنسي ينتقل إلى تشيلسي

حسين ممدوح

23:08 25/08/2020

سبورت 360 – دخل نادي تشيلسي في محادثات متقدمة مع مالانج سار مدافع فريق نيس الفرنسي والذي انتهى عقده وأصبح جاهزاً للانتقال بصفقة حرة إلى النادي اللندني.

وكان تشيلسي قد اتفق مع المدافع البرازيلي تياجو سيلفا للانتقال إلى صفوفه بعد نهاية عقده كذلك مع نادي باريس سان جيرمان الذي وصل معه لنهائي دوري الأبطال هذا العام.

وتحدث تشيلسي حسب صحيفة الجارديان مع وكلاء أعمال مالانج سار البالغ من العمر 21 عاماً بشأن تقديم عقد له يربطه بقميص الفريق اللندني الأزرق حتى 5 سنوات قادمة.

مالانج سار سيكون لاعباً لفريق تشيلسي

جدير بالكر أن النادي الإنجليزي يعتبر أكثر الناشطين في السوق الحالي بعد رفع الحظر عنه، وبعد أن ضم حكيم زياش وتيمو فيرنر في السابق فهو قريب كذلك من إتمام صفقات بين تشيلويل وكاي هافرتز وتياجو سيلفا بالإضافة إلى مالانج سار.

ويفكر فرانك لامبارد في ضم الموهوب الفرنسي “سار” ثم إرساله إلى إعارة ليكتسب مزيداً من الخبرة مع أحد أندية الدوري الأألماني.

وسيبحث النادي اللندني كذلك عن ضم حارس مرمى كبير يمكنه الدفاع عن مرمى أسود لندن بقوة في الموسم القادم بعد انخفاض مستوى الحارس الإسباني كيبا آريزابالاجا ومن المتوقع أن يكون أوبلاك حارس أتلتيكو مدريد أو أونانا حارس آياكس على رأس قائمة المرشحين للانضمام له.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من اخبار نادي تشيلسي

نجم تونس السابق يكشف سبب عدم انضمام المثلوثي للمنتخب

توخيل يرد على الرئيس الفخري لبايرن ميونخ: لقد أضر بسمعتي كمدرب!

فيديريكو فالفيردي يكشف أسرار فوز ريال مدريد على مانشستر سيتي

توضيح موقف فلاهوفيتش من اللحاق بمباراة يوفنتوس ضد روما

النصر يضمن المشاركة في السوبر السعودي مع الهلال

مدرب ليفربول القادم يحاول إقناع فان دايك بالبقاء

الأكثر قراءة