الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

لامبارد يُطالب إدارة تشيلسي بضرورة التعاقد مع لاعبين جدد

محمد عبد الرحمن

12:50 26/01/2020

سبورت 360 – طلب فرانك لامبارد مدرب فريق تشيلسي الإنجليزي من إدارة النادي اللندني التعاقد مع صفقات جديدة خلال سوق الانتقالات الشتوية، خاصةً بعد رحيل البلجيكي إيدين هازارد في الصيف الماضي.

وحُرم تشيلسي من التعاقد مع صفقات جديدة خلال سوق الانتقالات الصيفية بسبب بعض المشاكل الخاصة بالتعاقد مع لاعبين قصر، وكانت العقوبة ستمنع البلوز من التعاقد مع لاعبين جدد خلال فترتي انتقالات، ولكن تم تخفيف العقوبة، ليتيح للفريق اللندني دخول سوق الانتقالات الشتوية.

ورحل النجم البلجيكي إيدين هازارد عن تشيلسي في الصيف الماضي، لينضم لصفوف ريال مدريد الإسباني، والآن يرغب لامبارد في تعزيز البلوز من أجل تحقيق شيئاً ما في نهاية الموسم.

لامبارد ينتظر تحرك إدارة تشيلسي للتعاقد مع صفقات جديدة

وتحدث لامبارد لقناة “بي تي سبورت” قائلاً “لقد خسرنا بالتأكيد في الصيف الماضي واحداً من أفضل لاعبي تشيلسي في التاريخ -يقصد هازارد-“.

وأضاف “وظيفتي هي العمل يومياً في التدريبات من أجل أن أجعل اللاعبين يظهرون بشكلٍ أفضل، والجزء الآخر خاص بالنادي، وهو بالتعاقد مع صفقات جديدة”.

وتابع “لقد خسرنا الكثير في الصيف الماضي، لذلك نحتاج إلى تدعيم الفريق بصفقات تحل المسألة على المدى القصير -يقصد صفقات على سبيل الإعارة- من أجل دفع الفريق لإنهاء الموسم في المركز الرابع، لأني واثق من إمكانية تحسين مهارات اللاعبين الحاليين”.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من اخبار نادي تشيلسي

موعد مباراة الاتحاد القادمة بعد الهزيمة أمام الهلال في الكلاسيكو

مباشر مباراة بايرن ميونخ ضد ريال مدريد..هاري كين يتقدم للبافاريين..فيديو ‏

موعد مباراة الهلال القادمة بعد الفوز على الاتحاد

مباشر ريال مدريد وبايرن ميونخ: ساني يتعادل من تسديدة صاروخية.. فيديو

جورجينيو يُدير ظهره لديكو وبرشلونة ويحسم قراره

الهلال يُقصي الاتحاد ويتأهل إلى نهائي كأس الملك السعودي.. فيديو

الأكثر قراءة