الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

تشيلسي يضع شرطاً قبل الموافقة على رحيل أوليفييه جيرو

أحمد رمضان

20:41 03/01/2020

سبورت 360 – أكد جودي موريس مساعد مدرب تشيلسي الإنجليزي يوم الجمعة إن النادي سيسمح للمهاجم أوليفييه جيرو بالمغادرة في سوق الانتقالات الشتوية في حالة واحدة فقط.

وتراجع مستوى مشاركة المهاجم الفرنسي الذيي انضم إلى تشيلسي من آرسنال في يناير 2018 ، إلى أقل مدى ممكن ، وذلك منذ أن بدأ المهاجم الشاب تامي أبراهام يقدم أداءً قوياً.

ولم يسجل اللاعب البالغ من العمر 33 عاماً في خمس مباريات في الدوري الإنجليزي هذا الموسم ، مما جعله يرتبط بالرحيل إلى عدد من الأندية في الدوري الإيطالي وأيضاً الفرنسي.

مساعد مدرب تشيلسي يحدد الشرط الوحيد قبل بيع جيرو.

وقال جودي موريس في مؤتمر صحفي عقده عشية مباراة تشيلسي في كأس الاتحاد الإنجليزي : “تشيلسي منفتح على بيع جيرو في حال أراد ذلك ، ولكن يجب أن نحصل على بديل قبل بيعه”.

وتابع بقوله : “لا يمكننا السماح بخروج أي لاعب إذا كان هذا يعني أننا سنعاني في مكان ما ، لكن يجب أن أقول أيضاً إن جيرو كان يعمل على مستوى جماعي وكبير منذ أن قرر الانتقال إلى هنا”.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من اخبار نادي تشيلسي

جيسوس يستقر على تشكيلة الهلال أمام الأهلي

بيولي يُلمح للإطاحة به في ميلان بعد التعادل مع جنوى

تصريحات جريئة من جوميز بعد خسارة الزمالك أمام سموحة

كلوب يتغنى بالنجم محمد صلاح بعد فوز ليفربول على توتنهام

خبير تحكيمي يحسم الجدل حول ركلة جزاء الزمالك الملغاة أمام سموحة

مواجهات الاثنين تصب في مصلحة الأهلي ضد الهلال

الأكثر قراءة