الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

موقف تامي أبراهام من المشاركة أمام وست هام

بلال محمد

19:13 29/11/2019

موقع سبورت 360 – كشف المدرب فرانك لامبارد المدير الفني لنادي تشيلسي الإنجليزي، عن موقف النجم الشاب تامي أبراهام مهاجم الفريق، من المشاركة ضد وست هام يونايتد في البريميرليج بعد إصابته أمام فالنسيا.

يهمك أيضاً: أبرز وأجمل 5 لقطات من الجولة الخامسة لدوري الأبطال 2019 – 2020

وتعرض تامي أبراهام مهاجم تشيلسي لإصابة قوية أثناء مباراة فريقه وفالنسيا في إطار الجولة الخامسة من منافسات دوري المجموعات بدوري الأبطال خرج على إثرها باكياً مما أشعر الكثير بأنه سيغيب لفترة طويلة.

وخرج أبراهام من ملعب المباراة في آخر دقائق الشوط الأول من مباراة ملعب الميستايا ضد خفافيش فالنسيا والتي انتهت بالتعادل الإيجابي بين الفريقين بهدفين لكلٍ منهما.

أبراهام لن يشارك أمام وست هام

ووفقاً لما قاله فرانك لامبارد في المؤتمر الصحفي قبل اللقاء، فإن تامي أبراهام الذي يبلغ من العمر ٢٠ عاماً لن يشارك أمام وست هام يونايتد، وفي ذات الوقت أكد على عدم معرفته بالمدة التي سيغيبها.

ويستعد نادي تشيلسي لملاقاة نظيره وست هام يونايتد غداً السبت، ضمن الجولة الرابعة عشر من عمر مسابقة الدوري الإنجليزي “البريميرليج”، على ملعب ستامفورد بريدج معقل البلوز.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من اخبار نادي تشيلسي

تشكيل أرسنال وتوتنهام المتوقع في قمة الدوري الإنجليزي اليوم

تشكيل الزمالك المتوقع لمباراة الإياب ضد دريمز في الكونفيدرالية

موعد مباراة الزمالك ضد دريمز اليوم الأحد في الكونفدرالية والقنوات الناقلة

بايرن ميونخ لم يفقد الأمل في مُخضرم مانشستر سيتي

لوبيتيجي يتجاهل الدوري الإنجليزي من أجل ميلان

مودريتش يضحي للاستمرار مع ريال مدريد

الأكثر قراءة