الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

كوفاسيتش يفتتح سجله التهديفي مع تشيلسي بعد صيام طويل

محمد الشويمي

22:55 27/11/2019

موقع سبورت 360 – نجح ماتيو كوفاسيتش في تسجيل هدف غالٍ جداً لمصلحة فريق تشيلسي الإنجليزي في مباراة فالنسيا الجارية الآن في إسبانيا.

ويستقبل خفافيش ملعب مستايا، البلوز في مباراة الجولة الخامسة من دور المجموعات لبطولة دوري أبطال أوروبا.

معركة طاحنة في توقيت مبكر من ليلة الأربعاء الأوروبية الساخنة، تجمع بين فريقي المجموعة الثامنة من دوري الأبطال، والتي تشهد صراعاً محتدماً للغاية بين كل من اللوس تشي، الفريق اللندني وأياكس أمستردام الهولندي، حيث تتساوى الفرق الثلاثة في رصيد النقاط، 7 لكل منهم.

كوفاسيتش وهدف مهم خلال مباراة فالنسيا وتشيلسي في دوري أبطال أوروبا

الشوط الأول شهد إثارة كبيرة، حيث أضاع ماكسي جوميز مهاجم فالنسيا أكثر من فرصة، قبل أن يوقع كارليس سولير نجم الوسط على هدف التقدم لمصلحة الخفافيش في الدقيقة 40.

ولكن أصحاب الأرض لم يهنأوا بهذا الهدف، حيث جاء هدف التعادل سريعاً للغاية، عن طريق ماتيو كوفاسيتش لاعب الوسط الكرواتي، الذي تمكن من تسديد كرة رائعة في الدقيقة 41 ليدرك التعديل لفائدة البلوز.

شبكة سكواوكا المختصة بالأرقام والإحصائيات ذكرت أن هذا هو أول أهداف كوفاسيش مع تشيلسي بعد 71 مباراة لعبها بالقميص الأزرق.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من اخبار نادي تشيلسي

ولاء زيدان لريال مدريد يُبعده عن بايرن ميونخ..فيديو ‏

نديكا نجم روما يروي قصة لحظات الرعب بعد السقوط المروع

نجم يوفنتوس يكشف سبب غضب أليجري بعد التعادل مع روما

نجم الأرجنتين يكيل المديح بحق الأسطورة ميسي

تعادل مُثير بين يوفنتوس وروما في الدوري الإيطالي ‏

نجوم بايرن ميونخ يرسمون خطة إسقاط ريال مدريد

الأكثر قراءة