الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

رسمياً .. لامبارد أفضل مدرب في الدوري الإنجليزي عن شهر أكتوبر

أحمد رمضان

16:56 08/11/2019

موقع سبورت 360 – توج فرانك لامبارد المدير الفني لنادي تشيلسي بجائزة أفضل مدرب في الدوري الإنجليزي الممتاز عن شهر تشرين الثاني / أكتوبر الجاري ، وذلك للمرة الأولى في مسيرته.

وجاء حصول لامبارد على هذه الجائزة بعد أن قاد تشيلسي إلى تحقيق ثلاثة انتصارات ، كما سجل فريقه أربعة تسعة أهداف في المباريات ضد نيوكاسل، ساوثامبتون وبيرنلي وتلقى ثلاثة فقط.

وتفوق المدرب البالغ من العمر 41 عاماً على عدد من المدربين الكبار في الشهر الماضي ، ومن بينهم يورجن كلوب مدرب ليفربول، بريندان رودجرز مدرب ليستر سيتي ودين سميث مدرب آستون فيلا.

مدرب تشيلسي يعقب على فوزه بجائزة الشهر في الدوري الإنجليزي

وقال لامبارد للموقع الرسمي : “الفوز بجائزة فردية في مثل هذا الوقت هو تقدير لجميع الذين عملوا بجد منذ بداية الموسم بما في ذلك اللاعبين ، لأنهم هم الذين يؤدون كل شيء ، أنا مسرور للجميع”.

وتابع بقوله : “من بين مباريات الدوري الإنجليزي الممتاز التي لعبناها في أكتوبر ، فقد كانت مباراة بيرنلي خارج ملعبنا هي من أبرز المباريات بسبب الطريقة التي سيطرنا بها على اللقاء في مكان صعب للغاية”.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من اخبار نادي تشيلسي

تطورات جديدة في البرنامج التأهيلي لـ نيمار

تشكيلة الأهلي ضد الإسماعيلي في الدوري المصري

أول تحرك من إدارة الاتحاد تجاه حركة مالكوم في الكلاسيكو

الاتحاد السعودي يُحدد بديل محمد صلاح من الدوري الإنجليزي

قرار مفاجئ من أرسنال فيما يتعلق بمستقبل جابرييل جيسوس

جوميز يتحكم في مصير أكينولا مع الزمالك

الأكثر قراءة