الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

تشيلسي يُكرر ليلة بريمن في ستامفورد بريدج بعد 26 عاماً

حسين زنون

04:01 06/11/2019

موقع سبورت 360 – عاد تشيلسي الإنجليزي في النتيجة و حول تأخره برباعية لهدف إلى تعادل برباعية مع ضيفه الهولندي أياكس أمستردام الهولندي مساء الثلاثاء في دوري أبطال أوروبا.

و كرر الفريق اللندني الليلة التي عاشها فريق فيردر بريمن الألماني و جمهوره في موسم 1993 -1994 في المجموعة الثانية بدور المجموعات بدوري الأبطال.

تشيلسي يحقق عدة أرقام قياسية بريمونتادا أياكس

و أصبح تشيلسي ثاني فريق في تاريخ دوري أبطال أوروبا ينجح في الفوز أو التعادل في مباراة كان متأخراً فيها أمام الفريق المنافس بفارق 3 أهداف بعد مرور 63 دقيقة من زمن اللقاء.

و فعلها بريمن و عاد في النتيجة في مواجهة أندرلخت البلجيكي في 1993 و حول تأخره بثلاثية بيضاء إلى فوز ساحق بخماسية في ذلك الحين.

و أضحى تشيلسي ثالث فريق إنجليزي في دوري الأبطال يتمكن من قلب تأخره بثلاثية في المباراة إلى تعادل أو انتصار منذ تعادل ليفربول مع ميلان في مايو 2005 بثلاثية لكل فريق.

و عرفت مباراة البلوز و أياكس تسجيل ريس جيميس هدفاً في شباك الضيوف ليصبح اللاعب البالغ من العمر 19 عاماً و 332 يوماً أصغر لاعب يسجل هدفاً لتشيلسي في دوري أبطال أوروبا عبر التاريخ.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من اخبار نادي تشيلسي

الزمالك يتقدم على البنك الأهلي بجزائية زيزو.. فيديو

ميلان يرغب في التعاقد مع واتكينز

تشكيلة الأهلي السعودي في مباراة اليوم ضد ضمك

ريال مدريد يتربع على العرش العالمي وبرشلونة في الوصافة

الاتحاد يخسر جهود حجازي أمام أبها

قرار هام من إدارة الزمالك حول أجانب الفريق

الأكثر قراءة