الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

نجما تشيلسي يبصمان على أرقام خرافية

أحمد تاضومانت

18:18 06/10/2019

موقع سبورت 360 – يُواصل تامي أبرهام وماسون مونت، لاعبا تشيلسي، توهجهما وسيرهما على سكة التألق منذ بداية الموسم الكروي الجاري، الأمر الذي مكّنهما من الحصول على إشادات واسعة خلال الأسابيع الماضية.

ونجح أبراهام في تسجيل الهدف الأول لفريقه في شباك ساوثهامبتون خلال المباراة الجارية، ضمن منافسات الجولة الثامنة من الدوري الإنجليزي الممتاز، بينما تمكن مونت من إضافة الهدف الثاني.

وعادل أبراهام رقم سيرجيو أجويرو في صدارة جدول ترتيب هدافي البطولة الإنجليزية برصيد 8 أهداف، كما سجل اللاعب 9 أهداف في جميع البطولات هذا الموسم، وهو الأكثر بين لاعبي الدوري الممتاز إلى جانب رحيم ستيرلينج، نجم مانشستر سيتي.

أما ماسون مونت، فقد سجل 3 أهداف في 4 مباريات خارج أرضه في الدوري الممتاز هذا الموسم، مثلما سجل في 20 مباراة خارج أرضه مع ديربي كاونتي في التشامبيونشيب في الموسم الماضي (بما في ذلك المباريات الفاصلة).

يذكر أن تشيلسي يحتل المركز التاسع حالياً بجدول ترتيب البريميرليج برصيد 11 نقطة، بينما يتواجد ساوثهامبتون في المركز الـ16 برصيد 7 نقاط.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من اخبار نادي تشيلسي

لهواة التحديات .. أفضل 10 هدافين إنجليز في تاريخ دوري أبطال أوروبا

أنشيلوتي يستعيد ورقة هامة في مواجهة بايرن ميونخ

اتصالات تشيلسي تُبعد كونتي عن العودة إلى إيطاليا

أتلتيكو مدريد ينفي الاتفاق مع نجم ريال مدريد

منافسة بين العيسى والقثامي على رئاسة الأهلي السعودي

رسمياً.. تأهل نهضة بركان إلى نهائي الكونفدرالية الإفريقية لمواجهة الزمالك

الأكثر قراءة