الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

إحصائية ترجح كفة تشيلسي للتفوق على فالنسيا

أحمد رمضان

16:20 17/09/2019

موقع سبورت 360 – يرحل نادي فالنسيا الإسباني مساء يوم الثلاثاء إلى ملعب ستامفورد بريدج الواقع في مدينة لندن ، حيث سيلعب أمام تشيلسي الإنجليزي في الجولة الأولى من مرحلة المجموعات من دوري أبطال أوروبا.

ويسعى نادي تشيلسي للاستفادة من عامل الأرض والجمهور للمنافسة على صدارة المجموعة الثامنة ، فيما يبحث فريق الخفافيش عن النقاط الثلاث وتجنب خيبة الأمل في الموسم الماضي عندما خرج من مرحلة المجموعات.

والتقى تشيلسي وفالنسيا ست مرات في جميع المسابقات الأوروبية في المجموع ، دون أن يتمكن النادي الإسباني من تحقيق الفوز في أي مباراة حتى الآن ، من خلال خسارته في ثلاث مباريات والتعادل في ثلاث مباريات.

وبالإضافة إلى ذلك ، لم يخسر تشيلسي في أي من مبارياته التي خاضها في أوروبا خلال الموسم الماضي 2018-2019 ، حيث فاز في 12 مباراة وتعادل في ثلاثه من أصل 15 مباراة في الدوري الأوروبي ، والتي حصل على لقبها.

وفي احصائية تؤكد عجزه ، فقد فاز فالنسيا في مباراتين من آخر 18 مباراة في الملاعب الإنجليزية ، عندما هزم ليفربول في أكتوبر 2002 في دوري أبطال أوروبا (0-1) وستوك سيتي في فبراير 2012 في الدوري الأوروبي (1-0).

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من اخبار نادي تشيلسي

لوبيتيجي يحسم موقفه من تدريب بايرن ميونخ

القاسم يحرج جيسوس حول موعد نهائي كأس الملك.. وهذه حقيقة ترشيحه للمنتخب

تغييرات كثيرة على تشكيلة الزمالك ضد سموحة

تشيلسي يمطر شباك وست هام في الدوري الإنجليزي

رد اللذيذ على تصريح كاسترو حول صفقة نيمار.. وتغيير نجوم أندية الشركات

تشكيلة ليفربول في مباراة اليوم ضد توتنهام

الأكثر قراءة