الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

إيميرسون يخبر جماهير تشيلسي بمدى إصابته

محمد عبد الناصر

19:30 09/09/2019

موقع سبورت 360 – خرج النجم الإيطالي من أصل برازيلي، إيميرسون بالميري لاعب نادي تشيلسي والذي بدأ كل مباريات الموسم الحالي من الدوري الإنجليزي الممتاز من مباراة منتخب بلاده مصابًا يوم أمس.

وجاءت إصابة لاعب منتخب إيطاليا إيميرسون اثر التحام مع تيمو بوكي، المهاجم الخطير لنادي نورويتش سيتي ونجم وهداف منتخب فنلندا في المباراة التي جمعت بين المنتخبين في تصفيات بطولة يورو 2020 الجارية حاليًا.

وكتب إيميرسون عقب المباراة بقليل عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الإجتماعي “إنستجرام” وقال:” إنتصار هام يا أولاد، ولكن لسوء الحظ خرجت بسبب الإصابة، ولكنها ليست خطيرة ولا تدعو للقلق، واصلوا على هذا الأداء”.

وقد علّق روبيرتو مانشيني، المدير الفني لمنتخب إيطاليا عقب اللقاء وقال:” لقد استبدلت إيميرسون بسبب الخوف من تضخم الإصابة، هو ليس مصابًا بشكل كبير ولكني أخرجته لكي لا يتم اصابته، سيكون بحالة جيدة في المباراة القادمة مع فريقه”.

جدير بالذكر أن تشيلسي سيلعب المباراة القادمة في الدوري الإنجليزي الممتاز يوم السبت المقبل ضد فريق ولفرهامبتون العنيد في ملعب “مولينكس” الخاص بالثعالب الصفراء.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من اخبار نادي تشيلسي

روديجر يوجه تحذيرًا لـ مبابي بشأن نهائي دوري أبطال أوروبا

جوميز يصعد 6 لاعبين لتدريبات الزمالك استعدادًا لمواجهة البنك

بينيتيز يحدد نقطة قوة إنتر ميلان في الدوري الإيطالي

تعرف على مدة غياب عبدالرحمن غريب عن مباريات النصر

أدم أزنو .. جوهرة بايرن ميونخ الذي تتنافس اسبانيا و المغرب لضمه

الفيفا يمد أجل الحكم في قضية باتشيكو مع الزمالك

الأكثر قراءة