الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

ليستر يتسلح بالإحصائية المذهلة لفاردي ضد تشيلسي

أحمد تاضومانت

16:24 18/08/2019

موقع سبورت 360 – يمتلك جيمي فاردي، مهاجم ليستر سيتي، أرقاماً رائعة أمام الستة الكبار في مسابقة الدوري الإنجليزي، وهو ما سيحاول المهاجم المخضرم تأكيده اليوم حينما يواجه تشيلسي.

وبحسب شبكة “أوبتا” للأرقام والإحصائيات، فإن جيمي فاردي مهاجم ليستر سيتي، هو أكثر لاعب زائر سجل في الدوري الممتاز ضد الستة الكبار منذ بداية موسم 2014/2015، ولا يتفوق عليه في هذا السياق أي لاعب آخر.

وسجل فاردي 12 هدفاً ضد الستة الكبار بعيداً عن ملعب “كينج باور”، ويأتي آشلي بارنز في المركز الثاني بتسعة أهداف، ثم سيرجيو أجويرو وهاري كين وجيلفي سيجوردسون بنفس العدد من الأهداف.

وتقام مباراة اليوم بين تشيلسي وليستر سيتي، على ملعب ستامفورد بريدج، وهو ما يعزز فرص جيمي فاردي في هز شباك النادي اللندني، مع العلم أن هذا الأخير خسر مباراته الافتتاحية بأربعة أهداف دون رد ضد مانشستر يونايتد.

وعموماً، سجل فاردي 29 هدفاً في 52 مباراة ضد الستة الكبار، ويتفوق المهاجم الإنجليزي بهذا السجل بثلاثة أهداف عن أي لاعب آخر منذ موسم 2014/2015، وهو أول مواسمه في البريميرليج.

وفي نفس السياق، قالت شبكة “أوبتا”، إن تشيلسي حقق 14 انتصاراً في المباراة الأولى بالبريميرليج على ملعب “ستامفورد بريدج” خلال آخر 16 موسماً.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من اخبار نادي تشيلسي

نجم بايرن ميونخ يتمسك بالأمل الأخير أمام ريال مدريد

برشلونة يستسلم أمام ريال مدريد في سباق جوهرة الأرجنتين

أسطورة مانشستر يونايتد يُواصل استفزاز هالاند

أول قرار من إدارة الزمالك بعد التأهل إلى نهائي الكونفدرالية

قبل المباراة النارية .. سجل مثير لريال مدريد على ملعب أليانز أرينا

الزمالك يواجه نهضة بركان في نهائي كأس الكونفدرالية الإفريقية 2024

الأكثر قراءة