الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

أخبار سارة لـ تشيلسي بشأن اصابة نجولو كانتي

02:10 29/07/2019

موقع سبورت 360 – تلقى فرانك لامبارد مدرب تشيلسي الشاب أخباراً جيدة تتعلق بشأن لاعب الوسط الفرنسي نجولو كانتي الذي كان قد أصيب في معسكر الفريق الاستعدادي للموسم الجديد.

كانتي يعد من أبرز لاعبي فريق تشيلسي، ومنذ قدومه من ليستر سيتي في صيف 2016 وهو ضلع أساسي في تشكيلة البلوز وساهم في تحقيق بطولات مختلفة لأزرق لندن.

وحالياً يسعى تشيلسي إلى عودة بريقه والثقة في مشروع المدرب الشاب فرانك لامبارد الذي قد يكون فيه مخاطرة بسبب وضع الفريق الصعب والحرمان  من إبرام الصفقات.

كانتي قد عاد إلى مقر النادي التدريبي في لندن ليواصل إعادة التأهيل بعد الإصابة التي لحقت به في ركبته وقد رد لامبارد بتفاؤل عن وضعه بعد العمل على الإستشفاء.

وقال لامبارد: “أنا متفائل، لقد انخرط في بعض التدريبات معنا في اليومين الماضيين، ولكن لايزال لديه بعض العمل للقيام به للتعافي بشكل كامل ولكن هناك بوادر للتحسن”.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من اخبار نادي تشيلسي

هل تلقى أموالاً من الوليد بن طلال؟.. الحائلي يُجيب بوضوح

الكشف عن حكم لقاء الزمالك ونهضة بركان في ذهاب نهائي الكونفدرالية

تشكيلة ريال مدريد في مباراة اليوم ضد قادش

راكيتيتش يستمر في غيابه عن الشباب

محرز يقنع نجم مانشستر سيتي بالقدوم إلى الدوري السعودي

برشلونة يستهدف التعاقد مع نيكو ويليامز

الأكثر قراءة