الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

تشيلسي يتراجع عن رحيل ساري ويحاول إقناعه بالبقاء

أحمد رمضان

13:26 12/06/2019

موقع سبورت 360 – قرر نادي تشيلسي الإنجليزي لكرة القدم التراجع عن رحيل المدرب ماوريسيو ساري ، ومحاولة إقناعه بالبقاء في الموسم المقبل حبسما ذكرت تقارير صحفية اليوم الأربعاء.

وذكرت صحيفة “ذا صن” البريطانية إن تشيلسي يقوم بمحاولة إقناع المدرب الإيطالي للبقاء في ملعب ستامفورد بريدج ، على الرغم من التفارير التي تؤكد وجود مفاوضات للتوصل لاتفاق مع يوفنتوس.

ويحاول فريق البلوز حسب الصحيفة كبح هذه المفاوضات ودفع ماوريسيو ساري لإعادة النظر في فكرة البقاء في لندن ، بعد حصوله على المركز الثالث في الدوري الإنجليزي وفوزه بلقب الدوري الأوروبي.

ومع ضمان العودة إلى دوري أبطال أوروبا وبالنظر إلى أساليب ساري التي آتت ثمارها على المدى الطويل ، فإن إدارة تشيلسي مقتنعة بأن الخيار الصحيح هو المضي قدماً معه ، بدلاً من جلب مدرب جديد.

وكانت الصحافة البريطانية والإيطالية قد تحدثت في الساعات الماضية عن عدد من المرشحين لتدريب تشيلسي في الموسم المقبل ، وعلى رأسهم المدرب الإسباني رافاييل بينيتيز والبرتغالي جوزيه مورينيو.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من اخبار نادي تشيلسي

أنشيلوتي يعلن مشاركة كورتوا أساسياً في مباراة قادش

الأهلي يستعيد جهود ديانج وياسر ضد الجونة

الهلال يأمل تكرار تفوقه على التعاون للاقتراب من حسم الدوري

شوبير ينهي الجدل حول غضب حارس الأهلي وعقوبات السولية والشحات

يورجن كلوب ينهي أزمته مع محمد صلاح بتصريحٍ ناري

يايسله ينتقد موعد كلاسيكو الأهلي والهلال

الأكثر قراءة