الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

هازارد يعلن رحيله عن تشيلسي

01:09 30/05/2019

أعلن البلجيكي إدين هازارد نجم تشيلسي رحيله عن النادي خلال الميركاتو الصيفي القادم، وذلك بعد قيادة الفريق للفوز على آرسنال في نهائي الدوري الأوروبي برباعية مقابل هدف يتيم.

وحقق هازارد أمنيته بأن يودع تشيلسي بأفضل طريقة ممكنة، حيث سيرحل عن النادي وآخر ذكرى لدى الجماهير عنه أنه سجل هدفين وصنع هدف وحيد في المباراة النهائية لليوروبا ليج وساهم بشكل مباشر في تحقيق اللقب، ليزيد من نجاح موسمه الرائع.

وقال هازارد لوسائل الإعلام عقب نهاية المباراة “مستقبلي؟ لا أعرف حتى الآن، اعتقد أننا سنقرر خلال أيام قليلة”.

وتابع “كان هدفي اليوم هو الفوز بالكأس، هذا كل شيء، لقد اتخذت قراري بالفعل، قلت ذلك منذ أسبوعين، يعتمد الأمر على الناديين الآن، أنا في انتظار الناديين، مثلما تنتظر الجماهير تماماً، سنعرف خلال أيام”.

وأنهى النجم البلجيكي حديثه “اعتقد أنها لحظة الوداع، لكن في كرة القدم لا تعرف ماذا سيحدث، كان حلمي هو اللعب في الدوري الإنجليزي، لقد فعلت ذلك في واحد من أكبر الأندية لمدة 7 سنوات، لذلك ربما حان الوقت لتحدي جديد”.

يذكر أن وجهة هازارد ستكون إلى ريال مدريد المهتم بالحصول على خدماته منذ عدة مواسم، ومن المتوقع أن تصل قيمة الصفقة إلى 100 مليون يورو، علماً أن عقد اللاعب مع البلوز سينتهي بعد عام واحد فقط.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من اخبار نادي تشيلسي

هوملز: دورتموند أصبح قريبًا من الحلم

بوروسيا دورتموند يكرر فوزه على باريس ويبلغ نهائي دوري الأبطال

بعد الاتحاد.. كم فريق خسر برباعية من الأهلي بقيادة كولر؟

موقف العمار من المشاركة في مباراة الأهلي ضد الشباب

مباشر مباراة باريس سان جيرمان ضد دورتموند..هوملز يهز شباك ‏دوناروما..فيديو ‏

طبيب الأهلي يوضح طبيعة إصابتي ربيعة وكوكا

الأكثر قراءة