الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

تشيلسي يقول وداعاً لـ ساري ويختار البديل

21:55 15/05/2019

موقع سبورت 360 – أفادت تقارير إيطالية اليوم الأربعاء أن نادي تشيلسي الإنجليزي قرر الاستغناء عن خدمات مدربه الإيطالي ماوريسيو ساري في نهاية الموسم الحالي ، رغم النجاح الذي حققه بشكلٍ مبدئي في موسمه الأول.

ووقع تشيلسي مع ساري في الصيف الماضي ، ونجح المدرب الإيطالي في احتلال المركز الرابع المؤهل إلى دوري أبطال أوروبا الموسم القادم ، بجانب وصوله إلى نهائي بطولة الدوري الأوروبي لملاقاة آرسنال.

وأكدت شبكة “سبورت ميدياسيت” التلفزيونية أن تشيلسي لن يبقي على ساري في الموسم القادم ، وسيكون الاعتماد على اللاعب السابق فرانك لامبارد.

واستلم فرانك لامبارد مهمة تدريب ديربي كاونتي في الموسم الحالي ، وقاده إلى نتائج رائعة بالوصول إلى مرحلة “البلاي أوف” من دوري الدرجة الأولى ، والمؤهلة إلى الدوري الممتاز للموسم القادم ، لكنه خسر في مباراة ذهاب نصف النهائي أمام ليدز يونايتد بهدفٍ دون رد ، ويلعب اليوم مباراة الإياب.

وكان لامبارد قد لعب 648 مباراة مع تشيلسي وسجل 211 هدفاً ليصبح الهداف التاريخي ، وتوج معه بألقاب الدوري ودوري أبطال أوروبا.

وهنالك ارتباط كبير بين ساري وعدد من الأندية الإيطالية مثل ميلان ويوفنتوس وروما.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من اخبار نادي تشيلسي

شاهد.. ميتروفيتش يُسجل التعادل للهلال أمام الأهلي برأسية رائعة

إلغاء هدف للأهلي بعد مهارة محرز.. وبونو ينقذ مرمى الهلال “فيديو”

صفقة أوكرانية رفيعة المستوى على رادار تشيلسي

شاهد.. البريكان يضرب الهلال بالهدف الأول والتسلل الآلي يحسم صحته

أسطورة برشلونة يُوجه نصيحة لتشافي بشأن فيتور روكي

مباراة الهلال والأهلي.. تسديدة محرز تصطدم بالقائم وميشايل يُضيع انفراد “فيديو

الأكثر قراءة