الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

هل يبيع مالك تشيلسي النادي؟.. ديفيد لويز يجيب

عمرو محيي الدين

13:12 15/05/2019

 

سبورت 360- اختفى تماماً الملياردير الروسي رومان أبراموفيتش عن الأنظار طوال هذا الموسم، بعدما لم يظهر في مدرجات ملعب “ستامفورد بريدج” أثناء مبارايات تشيلسي الإنجليزي، والسبب أنه عاجز عن الدخول إلى الأراضي البريطانية منذ ما يقرب من عام نتيجة الخلافات السياسية بين إنجلترا وروسيا.

وفي ظل فشل أبراموفيتش من الحصول على تأشيرة الدخول إلى بريطانيا، ظهرت أخبار تتحدث عن نيته في التخلي عن ملكية ناديه تشيلسي.

لكن المدافع البرازيلي ديفيد لويز الذي أعلن عن تجديد عقده مع تشيلسي لعام 2021، نفى ذلك بناء على مكالمة جمعته مع أبراموفيتش قبل اتخاذ قرار الاستمرار مع “البلوز”.

قال لويز في تصريحات إعلامية: أبراموفيتش لا يزال يشعر بالحماس وهو يحاول بكل ما أوتي من قوة الانغماس بشكل يومي في شؤون النادي على الرغم من غيابه لفترة طويلة عن ستامفورد بريدج.

وأضاف: أبراموفيتش لم يفقد نهمه للنجاح هذا ما وجدته عندما تحدث معه قبل تجديد التعاقد مع تشيلسي، هو يحب النادي وكافة ما هو داخل النادي وليس فقط الأشخاص.

وتابع: يريد حصد كل شيء ويريد تحقيق المزيد،  الأمر يبدو صعباً عليه، هو في الخارج لكن قلبه هنا، يحاول أن يشارك كل يوم.. هو متحمس حقاً من أجل النادي.. يملك نفس النهم ويفكر في النجاح، لا يرغب في أن يفقد حماسه وطاقته، هو الشخص الذي شيد تشيلسي، كل شيء في تشيلسي تغير بسببه، النتائج تتحدث عن نفسها.. 15 لقباً في 15 عاماً.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من اخبار نادي تشيلسي

أرسنال يجدد اهتمامه بالتعاقد مع فلاهوفيتش من يوفنتوس

تحرك جديد من الأهلي لحسم مصير كريستو

أرسنال يحافظ على صدارة الدوري الإنجليزي بثلاثية في بورنموث

هل تلقى أموالاً من الوليد بن طلال؟.. الحائلي يُجيب بوضوح

الكشف عن حكم لقاء الزمالك ونهضة بركان في ذهاب نهائي الكونفدرالية

تشكيلة ريال مدريد في مباراة اليوم ضد قادش

الأكثر قراءة