الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

ريال مدريد يدفع تشيلسي نحو نجم برشلونة

أحمد تاضومانت

23:26 11/05/2019

موقع سبورت 360 – يخطط نادي تشيلسي لإبرام صفقة مدوية من نظيره برشلونة، في الأشهر القليلة القادمة، تحسباً للرحيل المتوقع للنجم البلجيكي، إدين هازارد، إلى ريال مدريد.

وذكرت إذاعة “كادينا سير” الإسبانية، أن تشيلسي مستعد للتخلي عن خدمات هازارد، وسيخصص عائدات الصفقة لضم البرازيلي فيليب كوتينيو، نجم برشلونة، إذا رُفع حظر شراء اللاعبين عن النادي اللندني.

وأوضح المصدر المذكور، أن برشلونة عيّن وسيطاً لإيجاد نادٍ جديد لكوتينيو في الدوري الإنجليزي الممتاز، وقد تفاعل تشيلسي بشكل إيجابي مع الأمر، إذ يعتقد ملاك النادي بأن البرازيلي سيكون قائداً مثالياً للمشروع الجديد.

وألمح هازارد إلى رغبته في الانضمام إلى ريال مدريد مرات عديدة، أما كوتينيو فلا يقدم أفضل مستوياته رفقة برشلونة، خاصة بعد فشل الفريق الكتالوني في التأهل إلى نهائي دوري الأبطال هذا الموسم.

ويحاول برشلونة إيجاد سيولة مالية، من أجل التعاقد مع أنطوان جريزمان، لذلك سيكون التخلص من كوتينيو هو الحل المنشود للقيام بتلك الخطوة.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من اخبار نادي تشيلسي

ريال مدريد يضع عينه على جوهرة أياكس

مشكلة في طريق برشلونة لضم داني أولمو

الأهلي يوضح حقيقة تمرد محمد الشناوي

كولر يحدد موقفه من بقاء الزنفلي مع الأهلي

بيراميدز يعلن غياب الشيبي عن مباراة فيوتشر لهذا السبب

لهواة التحديات .. أفضل 10 هدافين إنجليز في تاريخ دوري أبطال أوروبا

الأكثر قراءة