الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

هازارد يسخر من تواجد بوجبا في فريق العام بالدوري الإنجليزي

يوسف منير

17:28 05/05/2019

هاجم البلجيكي إدين هازارد جناح ومهاجم تشيلسي الإنجليزي فريق العام في البريميرليج الذي تم اختياره من قبل رابطة المحترفين الإنجليزية منذ حوالي أسبوع.

وخرج البلجيكي إدين هازارد من تشكيلة فريق العام على الرغم من تقديم موسم جيد للغاية مع تشيلسي، الأمر الذي تفاجأ به الكثير من متابعي وعشاق البريميرليج.

وعلى الرغم من ترشحه ضمن أفضل 6 لاعبين للحصول على جائزة لاعب العام والتي فاز بها الهولندي فيرجيل فان دايك مدافع ليفربول، خرج هازارد من تشكيلة العام.

وعلق إدين هازارد على هذا الأمر قائلاً:” جيد، أحياناً يوجد بعض الأشخاص يلعبون بشكل جيد لمدة شهر أو شهرين ولكن بعدها يختفون لمدة 9 أشهر”.

وتابع إدين هازارد حديثه قائلاً:” ربما من الأفضل لي أن أصوت لصالح لاعب يلعب بشكل جيد طوال الموسم وليس لمدة قصيرة فقط شهر أو شهرين”.

وتم اختيار الفرنسي بول بوجبا في تشكيلة العام على الرغم من سوء موسمه وموسم فريقه مانشستر يونايتد، حيث لم يظهر بوجبا سوى في فترة قصيرة للغاية مع بداية تولي سولشاير مهمة تدريب الشياطين الحمر.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من اخبار نادي تشيلسي

يايسله ينتقد موعد كلاسيكو الأهلي والهلال

الأهلي يخسر خدمات 4 لاعبين في مواجهة الجونة

تين هاج : لم أكن أريد هويلاند لهذا السبب!

ريال مدريد يتحرك رسمياً للتعاقد مع جوهرة ريفر بليت

طبيب الزمالك يعلن موقف شيكابالا وشلبي والزناري من خوض نهائي الكونفدرالية

العروض الخليجية تهدد بقاء مصطفى شوبير مع الأهلي

الأكثر قراءة