الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

هازارد : طريقة لعب ساري مع تشيلسي المفضلة لي

14:38 12/04/2019

موقع سبورت 360 – عبر الجناح البلجيكي ونجم فريق تشيلسي الإنجليزي إدين هازارد بالطريقة التي يتبعها المدرب الإيطالي ماوريسيو ساري ، مؤكداً بأنها الطريقة التي تمنى العمل عليها.

وحقق تشيلسي الفوز على سلافيا براج بهدفٍ دون مقابل سجله الإسباني ماركوس ألونسو ، ضمن ذهاب ربع نهائي بطولة الدوري الأوروبي.

وقال هازارد في تصريح لشبكة بي إن سبورت “الطريقة التي يريد ساري اللعب بها هي الطريقة التي أريدها لتشيلسي ، هذا أفضل موسم بالنسبة لي من ناحية الأرقام ، أعتقد بأن الطريقة التي يفكر بها ساري هي كرة القدم ، خسرنا في بعض الأحيان لكن ليست النهاية”.

وأضاف “ماوريسيو مدرب رائع ، الأمر لم يكن سهلاً بعد فترة كونتي ، لقد أتى هنا بأفكاره الخاصة وحققنا نتائج جيدة باعتقادي ، لعب الكرة التي يريدها ليس سهلاً لأنه مختلف عن أنطونيو ومورينيو ، تغيير كل شيء ليس سهلاً ، لكن ظهر التكيف علينا في الأسابيع الماضية”.

وختم حديثه “نريد إنهاء الموسم بطريقة جيدة ، الحل الوحيد بالتأهل لدوري أبطال أوروبا ، الأمر لا يتعلق بي بل من أجل النادي”.

ويحتل تشيلسي المركز الثالث في جدول ترتيب البريميرليج بـ 66 نقطة ، وبفارق نقطتين عن توتنهام الرابع وثلاثة عن آرسنال الخامس ، مع مباراة أكثر من المنافسين على مركزه.

وشهد الموسم الحالي تسجيل هازارد 19 هدفاً وتمرير 12 كرة حاسمة ، ورغم ذلك هنالك حديث عن اقترابه من الانضمام لريال مدريد.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من اخبار نادي تشيلسي

شاهد.. تصريحات قوية من لاعبي الاتحاد بعد الهزيمة الثقيلة أمام أبها

نجم ريال مدريد المطلوب في الإنتر يحسم قراره

تاريخ مواجهات النصر والوحدة قبل مباراة السبت

لقجع يرد على تدخله لاستضافة المغرب نهائي أفريقيا.. وعلاقته بالأهلي.. فيديو

موعد مباراة الاتحاد القادمة بعد الهزيمة أمام أبها

الاتحاد يواصل نزيف النقاط بالخسارة بثلاثية أمام أبها.. فيديو

الأكثر قراءة