الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

هل يرحل جيرو عن تشيلسي؟

03:46 27/03/2019

موقع سبورت 360 – يعيش أوليفييه جيرو فترة غير مستقرة في الوقت الحالي مع تشيلسي بعدما تم استقطاب جونزالو هيجوايين  في الشتاء الماضي من قبل المدرب ماوريتسيو ساري.

وقد اعترف المهاجم الفرنسي أن كثيراً من عدم الاستقرار يحوم حول مستقبله مع تشيلسي في الوقت الحالي نظراً لقلة مشاركاته بشكل أساسي مع الفريق.

الفرنسي بدأ في ست مباريات فقط بينما شارك كبديل في 15 مباراة مسجلاً هدفاً وحيداً في الدوري الإنجليزي الممتاز، ولكن في الدوري الأوروبي كان يشارك بشكل مستمر واستطاع تسجيل 9 أهداف.

وقال جيرو: “توجد فرصة لكي أكون في تشيلسي في الموسم المقبل، لا أستطيع أن أنكر ذلك وأنا لم أغلق الباب بشكل كامل في وجه الفريق”.

“في النادي سننتظر لنرى إمكانية ضم بعض اللاعبين في الصيف، وإذا لم يحدث ذلك سيقوم النادي بالإبقاء على كل اللاعبين وأنا سعيد هنا ولكن الأمر يعتمد على عدة أشياء لننتظر ونرى”.

لمتابعة آخر الأخبار والتغطيات لأبرز الأحداث الرياضية العالمية قوموا بتحميل تطبيق سبورت 360

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من اخبار نادي تشيلسي

الصفقة المغربية تُنعش خزائن برشلونة

ترتيب هدافي الدوري السعودي اليوم السبت في الجولة 29

مدرب النصر يكشف عن الفرق بين مواجهة الخليج في الدوري والكأس

جدول ترتيب الدوري السعودي بعد انتهاء مباريات اليوم السبت في الجولة 29

موعد مباراة النصر القادمة بعد الفوز على الخليج

النصر يخسر لاعبه أمام الخليج في نصف نهائي كأس الملك لهذا السبب

الأكثر قراءة