الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

قمة أوروبية في سوق الانتقالات للظفر بخدمات كانتي!

20:11 16/03/2019

موقع سبورت 360 – تستعد عدة أندية أوروبية على رأسها ريال مدريد ويوفنتوس للصراع على خدمات نجولو كانتي عندما يبدأ سوق الانتقالات الصيفي المقبل.

النجم الفرنسي كان قد جدد تعاقده مع تشيلسي في مطلع الموسم، ولكن مع مرور الوقت واستخدام ماوريتسيو ساري له في مركز ليس المفضل بالنسبة له في حين شغر متذتذب المستوى جورجينيو لمركز لاعب الارتكاز، فإن خيار الرحيل عن البلوز قد يبدو أمراً مغرياً بالنسبة له.

ووفقاً لتوتوسبورت فإن تشيلسي قد يتلقى عروضاً ضخمة نظير التخلي عن النجم الفرنسي في الصيف، وقد يكون أولها من ريال مدريد ومدربه زيدان الذي يريد تعزيز وسط ملعب فريقه.

يوفنتوس أيضاً أحد الأندية التي أثبتت قدرتها على الإنفاق ببذخ في السوق الماضي بعد استقطاب كريستيانو رونالدو، وفي ظل سعي السيدة العجوز للعودة بشكل قوي على الساحة الأوروبية فإن الإنفاق لن يتوقف عند الموسم الماضي، وكانتي أحد الخيارات المهمة التي قد تعم وسط البيانكونيري.

أما تشيلسي فسيون صعباً عليه أن يتخلى عن لاعبيه الكبار في الصيف نظراً لاحتمالية توقيع عقوبة الحرمان من إبرام الصفقات لسوقين متتاليين، لذا فلرنى ما ستسفر عنه هذه المعركة الأوروبية في سوق الانتقالات.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من اخبار نادي تشيلسي

أول رد من الزمالك على احتفال مصطفى شلبي أمام دريمز

تشكيل برشلونة المتوقع في مباراة اليوم ضد فالنسيا في الليجا

بقيادة علي جاسم .. جيل تاريخي جديد لمنتخب العراق يقترب من حلم الأولمبياد

ليفربول يفتح الباب أمام الراغبين في توقيع محمد صلاح ‏

نجم فياريال: ارتداء قميص برشلونة حلم كل النجوم ‏

تشافي يُخطط لتعزيز صفوف برشلونة بجوهرة فالنسيا ‏

الأكثر قراءة