الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

كيبا يعود لحماية عرين تشيلسي بعد الصلح مع ساري

يوسف منير

18:32 03/03/2019

عاد الإسباني كيبا حارس مرمى تشيلسي الإنجليزي مرة أخرى لحماية عرين البلوز في المباراة التي تجمعهما الآن ضد فريق فولهام ضمن منافسات الجولة التاسعة والعشرين من عمر الدوري الإنجليزي.

وأعاد المدرب الإيطالي ماورتسيو ساري المدير الفني لنادي تشيلسي الإنجليزي حارسه كيبا إلى مركزه الأساسي مرة أخرى في المباراة التي تلعب الآن ضد فولهام بعد عملية الصلح التي جرت بينهما.

وعاقب ماورتسيو ساري حارسه كيبا بالبقاء على دكة بدلاء تشيلسي في المباراة السابقة ضد في ديربي لندن ضد توتنهام، على أثر ما بدر من الحارس الإسباني في مباراة البلوز ضد مانشستر سيتي الأسبوع الماضي في نهائي كأس رابطة المحترفين الإنجليزية.

وغرمت إدارة تشيلسي الحارس الإسباني كيبا، بخصم أسبوع كامل من راتبه الذي يتقاضاه مع البلوز بسبب عدم سماعه لأوامر مدربه ماورتسيو ساري والخروج من الملعب في مباراة الفريق ضد مانشستر سيتي.

وانضم كيبا إلى صفوف تشيلسي قادماً من صفوف أتلتيك بيلباو الإسباني في صفقة تاريخية كلفت خزائن النادي مبلغاً قيمته 80 مليون جنية استرليني، جعلت الحارس الباسكي الأغلى في تاريخ كرة القدم.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من اخبار نادي تشيلسي

شاهد.. تصريحات قوية من لاعبي الاتحاد بعد الهزيمة الثقيلة أمام أبها

نجم ريال مدريد المطلوب في الإنتر يحسم قراره

تاريخ مواجهات النصر والوحدة قبل مباراة السبت

لقجع يرد على تدخله لاستضافة المغرب نهائي أفريقيا.. وعلاقته بالأهلي.. فيديو

موعد مباراة الاتحاد القادمة بعد الهزيمة أمام أبها

الاتحاد يواصل نزيف النقاط بالخسارة بثلاثية أمام أبها.. فيديو

الأكثر قراءة