الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

مدرب فرنسي مرشح لخلافة ساري في تشيلسي

أحمد رمضان

15:31 21/02/2019

موقع سبورت 360 – أصبح ماوريتسيو ساري مدرب تشيلسي الإنجليزي في موقف لا يحسد في الأسابيع الأخيرة بسبب النتائج السيئة جداً على صعيد جميع المسابقات التي يشارك بها فريقه.

وتشير المعلومات الواردة من شبكة “إفينينج ستاندرد” إن نادي تشيلسي يبحث بالفعل عن مدرب آخر والتخلص من ماوريتسيو ساري إذا لم يحصل على نتائج إيجابية خلال المباريات الرئيسية القادمة.

وتؤكد وسائل الإعلام البريطانية أن الملياردير الروسي رومان أبراموفيتش وجه إنذاراً نهائياً للمدرب الإيطالي للحصول على نتائج ايجابية في مباريات تشيلسي الثلاثة القادمة أو إقالته من منصبه.

وسيخوض تشيلسي ثلاث مباريات مصيرية في الدوري الأوروبي ضد مالمو يوم الخميس ، ونهائي كأس رابطة الأندية الإنجليزية للمحترفين يوم الأحد ، ومباراة ضد توتنهام في الدوري الإنجليزي يوم الأربعاء

وأشارت هذه المصادر أن المرشح لملء الفراغ الذي سيترك ساري سيكون لوران بلان ، حيث كان المدرب الفرنسي بالفعل على قائمة تشيلسي في الصيف الماضي عندما كان يبحثون عن بديل لأنطونيو كونتي.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من اخبار نادي تشيلسي

كاسترو يحدد بديل مدافع النصر أمام الوحدة

موقف أوتافيو من مواجهة النصر والوحدة

3 أسباب تجعل أسود الرافدين مستعدين لإعادة كتابة التاريخ في الأولمبياد

ماذا يحتاج ريال مدريد لضمان الفوز بلقب الدوري الإسباني اليوم؟

خيار جديد لستيفانو بيولي مدرب ميلان داخل الدوري الإيطالي

أول تصرف من جاياردو بعد خسارة الاتحاد أمام أبها

الأكثر قراءة