الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

ساري يتسبب برحيل أودوي .. سان جيرمان ينافس بايرن ميونخ

12:24 21/02/2019

موقع سبورت 360 – عاد لاعب الوسط الإنجليزي الصاعد كالوم هدسون أودوي لإثارة الجدل حول مستقبله في نادي تشيلسي الإنجليزي ، بسبب طريقة تعامل المدرب الإيطالي ماوريسيو الإيطالي معه.

وتقدم بايرن ميونخ الألماني بعرض لنظيره تشيلسي من أجل كالوم أودوي ، وبلغت قيمته 35 مليون يورو ، لكن النادي اللندني رفضه ، على عكس ما كان يريد اللاعب ذو الـ 18 عاماً.

ووفقاً لصحيفة “ذا صن” البريطانية فإن اللاعب الإنجليزي لم يلعب سوى مباراة واحدة و13 دقيقة منذ أن كان قريباً من مغادرة أسوار ملعب ستامفورد بريدج ، حيث تواجد في مباراة شيفيلد وينزداي في كأس الاتحاد الإنجليزي ، ولعب الدقائق المتبقية في البريميرليج.

وأشارت الصحيفة البريطانية إلى رغبة باريس سان جيرمان الفرنسي في التوقيع مع اللاعب ، ويتابع النادي قضية أودوي عن كثب للانقضاض عليه في الصيف القادم.

ولن يكون سان جيرمان لوحده في الصراع  ، في ظل رغبة بايرن ميونخ في ضمه مجدداً.

ومن غير المتوقع أن يوقع اللاعب على عقد جديد مع النادي اللندني بسبب تعامل ساري معه ، مع الذكر أن عقده الحالي ينتهي في عام 2020.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من اخبار نادي تشيلسي

نجم ريال مدريد: كُنا نُريد هزيمة بايرن ميونخ في عُقر داره

فينيسيوس يكشف سر هدف الريال الأول في مرمى البايرن

كيف علق أنشيلوتي على تعادل ريال مدريد أمام بايرن ميونخ؟ ‏

ماذا قال توخيل بعد تعادل بايرن ميونخ مع ريال مدريد؟

ريال مدريد يتعادل مع البايرن.. فينيسيوس يحرق أشجار ميونخ

أرقام على هامش التعادل المُثير بين ريال مدريد وبايرن ميونخ

الأكثر قراءة