الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

ساري لا يشعر بالخطر بشأن منصبه في تشيلسي

يوسف منير

18:09 20/02/2019

تحدث المدرب الإيطالي ماورزيو ساري المدير الفني لنادي تشيلسي الإنجليزي عن العديد من الأمور التي تخص فريقه الفترة الحالية ومستقبله وعلاقته مع مالك النادي السيد رومان أبراموفيتش.

وحقق فريق تشيلسي نتائج كارثية تحت قيادة المدرب الإيطالي ماورزيو ساري الفترة الأخيرة بدأت بالخسارة أمام بورنموث برباعية نظيفة مروراً بالسقوط المدوي أمام مانشستر سيتي بسداسية نظيفة وأخيراً الخروج يوم الاثنين على يد مانشستر يونايتد على ملعب ستامفورد بريدج يوم الإثنين الماضي.

ووضعت نتائج تشيلسي الأخيرة الكارثية مستقبل المدرب الإيطالي ماورزيو ساري محل شك كبير، حيث أشارت بعض التقارير أن المالك الروسي لنادي تشيلسي رومان أبراموفيتش يبحث إقالة ساري وتعيين مدرباً جديداً للبلوز.

وعلق ماورزيو ساري عن أبناء إقالته من تدريب تشيلسي في تصريحات نقلتها شبكة “سكاى سبورت” البريطانية قائلاً:” لا لم أتحدث مع أبراموفيتش أو مديرة النادي، لا يوجد هناك داعي للقلق”.

وتابع ماورزيو ساري حديثه قائلاً:” عندما تكون مدرباً لتشيلسي، عليك التفكير أنك ستبقى في منصبك لفترة طويلة”.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من اخبار نادي تشيلسي

تطور جديد في مفاوضات الأهلي مع معلول

نجم بايرن ميونيخ السابق: ريال مدريد النادي المثالي لمبابي

بنزيما يبتعد عن خطط مدرب الاتحاد ضد الهلال

ليفربول يبدأ في البحث عن مدافع بأمر من مدربه الجديد

مدير الإنتر يوضح حقيقة تعاقد الفريق مع نجمي الدوري الإيطالي

ميشيل يتلقى عرضاً مفاجئاً للرحيل عن الهلال

الأكثر قراءة