الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

جماهير تشيلسي تسب ساري بعد هزيمته أمام مانشستر يونايتد

محمد عبد الرحمن

11:14 19/02/2019

موقع سبورت 360 – ذكرت صحيفة “الدايلي ميل” الإنجليزية بأن جماهير تشيلسي قامت بسب الإيطالي ماوريسيو ساري مدرب البلوز والهجوم عليه بعد خسارته القاسية أمام مانشستر يونايتد مساء أمس.

وكان فريق تشيلسي قد استضاف منافسه مانشستر يونايتد مساء أمس الثلاثاء، ضمن فعاليات ثمن نهائي كأس الاتحاد الإنجليزي هذا الموسم.

وانتهت المباراة بخسارة قاسية لتشيلسي على أرضه من مانشستر يونايتد بهدفين نظيفين، وخروج البلوز من المسابقة الإنجليزية العريقة.

وأشارت الصحيفة أن جماهير تشيلسي بدأت بالهجوم على ساري بعدما قام بتبديله المعتاد بخروج الكرواتي ماتيو كوفاسيتش، ودخول روس باركلي بدلاً منه، حيث يعد هذه هي المرة 20 الذي يقوم المدرب الإيطالي بإجراء هذا التبديل.

وأكملت الصحيفة بعد هذا التبديل، بدأت جماهير تشيلسي بالهجوم عليه قائلة “أنت لا تعلم ما الذي تفعله”، و”اللعنة على كرة ساري”.

وأضافت “دايلي ميل” بأن جماهير تشيلسي طالبت بعودة الأسطورة فرانك لامبارد، فيما سخرت جماهير مانشستر يونايتد من وضع البلوز الحالي، مطالبة بعودة البرتغالي جوزيه مورينيو الذي تعرض للإقالة من قبل تشيلسي، والشياطين الحمر.

الجدير بالذكر أن تشيلسي تعرض للخسارة ثلاث مرات في آخر خمس مباريات له، مما يزيد من أزمة ساري مع فريقه اللندني.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من اخبار نادي تشيلسي

برشلونة يرحب بانتقال الزلزولي إلى الدوري السعودي

جو كول يطالب إدارة تشيلسي بعدم إقالة بوتشيتينو

مدرب توتنهام يحدد أسباب الخسارة أمام أرسنال في ديربي لندن

أكينولا يضيف الهدف الثاني للزمالك ضد دريمز.. فيديو

تشيلسي يجهز عرضاً لضم فيجا من الأهلي السعودي

ماذا قال أرتيتا بعد فوز أرسنال على توتنهام في الديربي؟

الأكثر قراءة