الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

هيجواين يجمع عدة أرقام مميزة بأول أهدافه مع تشيلسي

22:19 02/02/2019

موقع سبورت 360 – بدأ المهاجم الأرجنتيني جونزالو هيجواين مشواره مع تشيلسي الإنجليزي ، ومدربه السابق ماوريسيو ساري بتسجيل ثنائية في المباراة التي جمعت الفريق اللندني مع هيدرسفيلد تاون ، ضمن منافسات الجولة الخامسة والعشرين من الدوري الإنجليزي الممتاز.

وشهدت المباراة الأولى لجونزالو هيجواين مع تشيلسي العديد من الأرقام المميزة بفضل الهدفين ، ورصدها حساب “أوبتا” ، المتخصص بالأرقام والإحصائيات.

وأبرز ما حصده “البيبيتا” من أرقام ، كان كالأتي :

هيجواين ثاني لاعب أرجنتيني في الأعوام العشرين الأخيرة يسجل في الدوريات الكبرى – الإنجليزي والإسباني والإيطالي –  ، الثنائية في البريمرليج ، بعد 107 هدف في الليجا مع ريال مدريد ، و117 هدف في الكالتشيو مع نابولي ويوفنتوس وميلان ، بعد دانييلو أوسفالدو.

جونزالو أول لاعب يسجل ثنائية مع تشيلسي على ملعبه في البريميرليج منذ ماريو ستانيتش في عام 2000.

يذكر أن تشيلسي تعاقد مع هيجواين قادماً من يوفنتوس الإيطالي ، بعد إنهاء آي سي ميلان إعارته ، واستبداله بالبولندي كريستوف بيانتيك.

أهداف مباراة – جيرونا 1 × 3 ريال مدريد

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من اخبار نادي تشيلسي

أونانا يوضح حقيقة شعوره بالندم على الانتقال إلى مانشستر يونايتد

لوبيتيجي يحسم موقفه من تدريب بايرن ميونخ

القاسم يحرج جيسوس حول موعد نهائي كأس الملك.. وهذه حقيقة ترشيحه للمنتخب

تغييرات كثيرة على تشكيلة الزمالك ضد سموحة

تشيلسي يمطر شباك وست هام في الدوري الإنجليزي

رد اللذيذ على تصريح كاسترو حول صفقة نيمار.. وتغيير نجوم أندية الشركات

الأكثر قراءة