الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

الكشف عن بنود العقد بين هيجواين وتشيلسي

أحمد رمضان

14:38 19/01/2019

موقع سبورت 360 – كشفت تقارير صحفية اليوم السبت مزيداً من التفاصيل حول بنود العقد الذي سيتم التوقيع عليه بين تشيلسي الإنجليزي ويوفنتوس الإيطالي بشأن المهاجم جونزالو هيجواين.

وبحسب صحيفة “ماركا” الإسبانية ، سيدفع تشيلسي تسعة ملايين يورو إلى يوفنتوس مقابل الحصول على خدمات هيجواين على سبيل الإعارة لمدة ستة أشهر وخيار الشراء مقابل 36 مليون يورو.

وأشارت هذه المصادر أن نيكولاس هيجواين شقيق ووكيل أعمال مهاجم ميلان طار إلى مدينة مدريد يوم أمس الجمعة من أجل إنهاء كافة المفاوضات مع مسؤولي تشيلسي وإعلان خضوعه للفحص الطبي.

وأفادت هذه المعلومات أن شراء هيجواين مقابل مبلغ 36 مليون يورو سيصبح إلزامياً إذا تم استيفاء شروط معينة ، بما في ذلك الجمع بين الأرقام الفردية ونتائج الفريق في بطولة الدوري الإنجليزي.

وعلى سبيل المثال ، سيكون تشيلسي مجبراً على شراء هيجواين إذا أنهى الموسم في المراكز الثلاثة الأولى في الدوري الإنجليزي الممتاز ، وسجل المهاجم الأرجنتيني 15 هدفاً على الأقل.

وينتظر الجميع الإعلان الرسمي عن هذه الصفقة لأن ميلان لن يسمح لهيجواين بالرحيل إلا بعد حصوله على بديل ، فيما تشير آخر الأخبار أن فريق الروسونيري في طريقه للتعاقد مع كرزيستوف بايتيك مهاجم جنوى.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من اخبار نادي تشيلسي

عودة منتظرة من نجم السودان .. 15 محترفاً عربياً تألقوا هذا الأسبوع في الدوريات الأوروبية

النصر يريد فك عقدة نصف نهائي كأس الملك أمام الخليج

الطاعة تجبر الأهلي على تغريم 3 لاعبين 100 ألف جنيه

الاتحاد الأفريقي يتغنى بثنائية معلول وعبدالمنعم المُذهلة.. فيديو

كولر يجري عدة تغييرات على تشكيلة الاهلي ضد الإسماعيلي

يايسله يوجه تحذيراً للاعبي الأهلي قبل لقاء ضمك

الأكثر قراءة