الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

لويز يقرر مصيره مع تشيلسي ويحدد وجهته المقبلة

يوسف منير

13:11 12/01/2019

قالت وسائل الإعلام الإنجليزية صباح اليوم السبت منذ قليل، أن المدافع البرازيلي ديفيد لويز قرر وبشكل كبير مصيره ومستقبله مع فريقه الحالي تشيلسي الإنجليزي.

وذكرت صحيفة “الاكسبرس” الإنجليزية، أن المدافع البرازيلي ديفيد لويز يستهدف العودة مرة أخرى إلى صفوف بنفيكا البرتغالي بعد انتهاء عقده الحالي مع فريقه تشيلسي الإنجليزي.

وتابعت الصحيفة الإنجليزية، أن تشيلسي يفكر جدياً بعدم تجديد عقد مدافعه البرازيلي ديفيد لويز الذي تعدى عمر الثلاثون عاماً، أو إعطاءه عقد مدته عام واحد فقط وهو الأمر الذي ربما سيرفضه اللاعب نفسه.

وأفادت هذه المعلومات، أن عقد ديفيد لويز الحالي مع تشيلسي ينتهي الصيف القادم ويحق له في الفترة الحالية الاتفاق على الانتقال إلى أى فريق أخر.

وأنهت الصحيفة الإنجليزية تقريرها، أن وجهة ديفيد لويز القادمة هى العودة إلى بنفيكا البرتغالي فريق القديم الذي انتقل منه في البداية إلى تشيلسي إذا لم يقوم البلوز بتقديم عرض مناسب لتجديد عقد المدافع البرازيلي.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من اخبار نادي تشيلسي

الزمالك يبلغ نهائي الكونفدرالية الإفريقية بعد سحق دريمز الغاني.. فيديو

مانشستر سيتي يفوز بثنائية نظيفة على نوتنجهام فورست

جدول ترتيب الدوري الإنجليزي بعد نتائج مباريات اليوم الأحد في الجولة 35

الزمالك يضاعف تقدمه بهدف ثالث ضد دريمز .. فيديو

ميتروفيتش ومالكوم يدعمان الهلال قبل مواجهة الاتحاد

برشلونة يرحب بانتقال الزلزولي إلى الدوري السعودي

الأكثر قراءة