الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

ساري ينتقد بايرن ميونخ بسبب موهوب تشيلسي

أحمد تاضومانت

22:49 11/01/2019

موقع سبورت 360 – انتقد الإيطالي ماوريسيو ساري، مدرب تشيلسي الإنجليزي، إدارة فريق بايرن ميونخ، على خلفية المقاربة “غير الاحترافية” التي يتبناها العملاق البافاري، في محاولةٍ منه للتعاقد مع الموهوب كالوم هودسون أودوي.

ولم يُخفِ ساري انزعاجه من التصريحات التي أدلى بها حسن صالحميدزيتش، المدير الرياضي للنادي البافاري، الذي أشار إلى رغبة بايرن ميونخ في التعاقد هذا الشتاء مع هودسون أودوي.

وقال ساري غاضباً: “أعتقد بأن ذلك ليس احترافياً، لأنه يتحدث عن لاعب مرتبط بعقد مع تشيلسي، أعتقد أنهم لم يحترموا نادينا”.

وكانت التقارير الصحفية قد ذكرت، أن النادي اللندني يخطط للتقدم بشكوى للاتحاد الدولي لكرة القدم “فيفا”، ضد بايرن ميونخ، بشأن التحرك غير القانوني للفريق الألماني تجاه موهوب البلوز.

جدير بالذكر إلى أن بايرن ميونخ كان قد قدم عرضاً بقمية 30 مليون جنيه استرليني من أجل الظفر بخدمات كالوم هودسون أودوي، الذي يضعه العملاق البافاري على رأس أولوياته في فترة الانتقالات الشتوية الجارية.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من اخبار نادي تشيلسي

مشهد غير معتاد .. الكشف عن الأسباب الصادمة لأزمة محمد صلاح و يورجن كلوب

صداع في رأس جوارديولا رغم فوز السيتي على نوتينجهام..فيديو

أولى تصريحات جوميز بعد وصول الزمالك لنهائي الكونفدرالية الإفريقية

باريس سان جيرمان يُتوج بلقب الدوري الفرنسي بعد تعثر موناكو

رسمياً.. اتحاد العاصمة ينسحب من مواجهة نهضة بركان في الكونفدرالية

اعتراف ضمني من ليفاندوفسكي حول تألق نجم ريال مدريد هذا الموسم

الأكثر قراءة