الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

ماركا .. هيجواين وافق على الانتقال إلى تشيلسي!

03:28 09/01/2019

موقع سبورت 360 – أعلنت صحيفة ماركا الإسبانية عن موافقة المهاجم جونزالو هيجواين على الإنتقال لصفوف تشيلسي خلال سوق الانتقالات الشتوي الحالي.

هيجواين كان هدفاً صيفياً لماوريتسيو ساري، ولكن عدم جدية تشيلسي في السعي لشرائه رجح كفة انتقاله إلى صفوف ميلان من يوفنتوس وذلك بعد جلب الأخير لكريستيانو رونالدو.

ووفقاً للصحيفة الإسبانية فإن انتقال هيجواين مشروط بالأيام القليلة المقبلة، وذلك سيتحدد في حالة موافقة يوفنتوس مالك اللاعب حتى الآن بموافقة رحيله إلى صفوف تشيلسي.

تشيلسي يعاني هذا الموسم على الصعيد الهجومي وقد فشل كل من ألفارو موراتا وأوليفييه جيرو بإثناع المدرب ماوريتسيو ساري بأن أي منهما قادر على قيادة خط هجوم تشيلسي.

وبعد خسارة البلوز في ذهاب نصف نهائي كأس الرابطة، ربما تكون أخبار هيجواين أمراً ساراً خاصة وأن الفريق فشل في استغلال أي من فرصه التي أتيحت له اليوم.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من اخبار نادي تشيلسي

ليفربول يفسد خطة الاتحاد بشأن محمد صلاح

فيفا يوقف الزمالك 3 فترات عن القيد بسبب بوطيب

سجل 10 أهداف ضد ليفربول.. تعرف على الطفل المعجزة الذي يمتلكه أرسنال

الأهلي يستعيد جميع أسلحته قبل مواجهة الإسماعيلي

قائمة برشلونة الرسمية لمواجهة فالنسيا

مدرب النصر ينتظر مصير النجعي وغريب

الأكثر قراءة