الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

ويليان يتفوق على جميع لاعبي تشيلسي

يوسف منير

23:10 13/12/2018

أحرز البرازيلي ويليان جناح وصانع ألعاب نادي تشيلسي الإنجليزي هدفاً رائعاً في شباك مول فيدي المجري خلال المباراة التي تجمعهما الآن على ملعب الأخير ضمن منافسات الجولة السادسة والأخيرة من دور المجموعات لبطولة الدوري الأوروبي.

نجح نادي تشيلسي الإنجليزي في التقدم على مضيفه مول فيدي المجري قبل ان ينجح الأخير في الرد على الهدف سريعاً خلال المباراة المثيرة التي تجمعهما الآن في ختام دور المجموعات من بطولة اليوربا ليج.

وتقدم تشيلسي عن طريق جناحه وصانع ألعابه ويليان البرازيلي الذي سجل عن طريق ضربة حرة مباشرة بطريقة خرافية وضع البلوز في التقدم.

وتفوق ويليان بهذا الهدف على جميع لاعبي تشيلسي فيما يخص تسجيل الأهداف من الركلات الحرة المباشرة، منذ وصوله للبلوز قادماً من شاختار دونستيك الأوكراني في صيف عام 2015.

وسجل البرازيلي ويليان هدفه العاشر بقميص تشيلسي الإنجليزي من ركلة حرة مباشرة، أكثر من أى لاعب أخر في البلوز من انضمام ويليان عام 2015.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من اخبار نادي تشيلسي

قبل المباراة النارية .. سجل مثير لريال مدريد على ملعب أليانز أرينا

الزمالك يواجه نهضة بركان في نهائي كأس الكونفدرالية الإفريقية 2024

مشهد غير معتاد .. الكشف عن الأسباب الصادمة لأزمة محمد صلاح و يورجن كلوب

صداع في رأس جوارديولا رغم فوز السيتي على نوتينجهام..فيديو

أولى تصريحات جوميز بعد وصول الزمالك لنهائي الكونفدرالية الإفريقية

باريس سان جيرمان يُتوج بلقب الدوري الفرنسي بعد تعثر موناكو

الأكثر قراءة