الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

تشيلسي ينهي دور المجموعات من الدوري الأوروبي بأرقام قياسية

أحمد رمضان

18:23 13/12/2018

موقع سبورت 360 – سيخوض تشيلسي الإنجليزي مساء اليوم الخميس آخر مباراة له في دور المجموعات من بطولة الدوري الأوروبي لكرة القدم عندما يلتقي مول فيدي المجري على ملعب سوستوي.

ويحتل فريق البلوز المركز الأول في المجموعة الثانية عشرة برصيد 15 نقطة من خلال فوزه في خمس مباريات على التوالي ، وهو مرشح للفوز في مباراة الليلة وبالتالي انتصاره في جميع المباريات الست.

وفاز تشيلسي في مبارياته الثمانية الأخيرة في الدوري الأوروبي ، فيما تعود آخر هزيمة له في هذه البطولة (2-3) إلى ذهاب الدور ربع النهائي عام 2013 ضد روبين كازان الروسي ، لكنه تأهل بنتيجة إجمالية (5-4) .

وبالإضافة إلى ذلك ، فقد سدد فريق المدرب ماوريتسيو ساري (118) تسديدة على المرمى في دور المجموعات من الدوري الأوروبي خلال الموسم الجاري ، أكثر من أي فريق آخر في هذه البطولة حتى الآن.

وسجل نادي تشيلسي أفضل نسبة من حيث تمرير الكرة بنجاح في الدوري الأوروبي هذا الموسم بنسبة (90.9) بالمئة ، وهو أيضاً يمتلك أعلى نسبة استحواذ على الكرة برصيد (70) بالمئة وأكبر عدد من التمريرات الناجحة في المباراة (665) كرة.

للتواصل مع الكاتب ..

الإيميل .. ahmadramadan@sport360.com

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من اخبار نادي تشيلسي

خيار مُثير على طاولة بايرن ميونخ لخلافة توخيل

الزمالك يسحب نقاط البنك الأهلي بركلة زيزو.. فيديو

باريس سان جيرمان يعلن إصابة لوكاس هيرنانديز بقطع في الرباط الصليبي

الاتحاد يحسم مصير حمد الله وكانتي من مواجهة أبها

طبيب الأهلي يكشف نتيجة أشعة إصابة عبدالقادر

ماذا سيحدث في ريال مدريد لو رحل توني كروس؟

الأكثر قراءة