الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

باريس يحاول جذب هازارد براتب لا يصدق

بلال محمد

21:48 09/12/2018

أكدت صحيفة “ديلي إكسبريس” البريطانية اليوم الأحد، على أن نادي العاصمة الفرنسية باريس سان جيرمان، يحاول جذب النجم البلجيكي إدين هازارد لاعب نادي تشيلسي الإنجليزي، عن طريق تقديم راتب كبير له لا يمكن رفضه.

ووفقاً للصحيفة الشهيرة عبر موقعها الألكتروني الرسمي، فإن إدارة نادي باريس سان جيرمان الفرنسي، تستعد لتقديم عرض كبير إلى نادي تشيلسي الإنجليزي، من أجل ضم هازارد في الصيف.

وأشارت إلى أن إدارة نادي تشيلسي قد عرض على إدين هازارد تجديد عقده مقابل 300 ألف جنيه إسترليني في الأسبوع، ولكن باريس سان جيرمان قد يقدم له راتباً أكبر من ذلك بكثير.

وذكرت أن باريس سان جيرمان قد يخطف البلجيكي إدين هازارد البالغ من العمر 27 عاماً، من أنياب نادي ريال مدريد الإسباني الذي يضعه هدفًا رئيسيًا منذ رحيل كريستيانو رونالدو.

وفشل تشيلسي الإنجليزي في اقناع إدين هازارد بتجديد تعاقده مع البلوز الذي ينتهى نهاية الموسم القادم، الأمر الذي دفع كبار أوروبا للتفاوض على ضمه.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من اخبار نادي تشيلسي

شاهد.. شوبير يُنافس على أفضل تصدي في نصف نهائي أبطال أفريقيا

ليفربول يحسم صفقة بديل كلوب

ضربة ثنائية على رأس ميلان بعد التعادل مع يوفنتوس

مدرب الأهلي يوافق على ضم بديل معلول من روسيا

الخليج يستعيد خدمات لاعبه قبل مواجهة النصر الحاسمة في كأس الملك

كيف تصرف كولر مع نجوم الأهلي بسبب الاعتراض على المشاركة؟

الأكثر قراءة