الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

ساري : تشيلسي لم يستستلم أمام السيتي وليفربول حتى الآن

01:57 09/12/2018

موقع سبورت 360 – رفض المدرب الإيطالي ماوريسيو ساري الإطاحة بفريقه تشيلسي من المنافسة على لقب الدوري الإنجليزي الممتاز خلال الموسم الحالي ، وذلك عقب الفوز على مانشستر سيتي مساء السبت ضمن الجولة الخامسة عشر.

ورفع تشيلسي رصيده إلى النقطة ٣٤ محتلاً المركز الثالث في جدول الترتيب، وبفارق ٧ نقاط عن السيتي ، و٨ نقاط عن ليفربول المتصدر.

وقال ساري بعد الفوز على بيب جوارديولا “احتمال المنافسة على اللقب وارد ، لكن علينا الاقتراب من السيتي أولاً ، لأنهم أفضل فريق في أوروبا ، كنا محظوظين أمامهم لأنهم لم يستغلوا أخطائنا في الدقائق ٢٥ الأولى”.

مضيفاً بأن على فريقه الفوز على برايتون في الجولة القادمة ، لأن التعثر يلغي أهمية الفوز على مانشستر سيتي.

وبالحديث عن تكتيكيه في اللقاء ، أوضح” حاولت أن ارهقهم في الشوط الأول باللعب الدفاعي ، أعلم بأني أفضل الاحتفاظ بالكرة لكني عانيت أمام استحواذهم ، وكنت مضطراً للاعتماد على الهجمات المرتدة”.

وختم “هازارد لعب في مركزه اليوم لأول مرة ، لقد أعجب به رغم معاناته بالانسجام في البداية ، في الشوط الثاني كان رائعاً واستحق التسجيل ، يمكنه اللعب هنا مجدداً أيضاً”.

أهداف مباراة – تشيلسي 2 × 0 مانشستر سيتي

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من اخبار نادي تشيلسي

تشيلسي يستخدم ورقة لوكاكو لإتمام الصفقة الذهبية

خيار مُثير على طاولة أرتيتا لتعزيز هجوم أرسنال

مانشستر يونايتد يبدأ تحركاته لضم نجم يوفنتوس

إنزاجي يؤكد تعاقد إنتر ميلان مع مهاجم بورتو

فينيسيوس يُوجه سهماً تجاه نجم برشلونة بعد التتويج بالليجا ‏

مفارقة طريفة في خسارة إنتر ميلان أمام ساسولو!

الأكثر قراءة