الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

ساري يخترق قوانين تشيلسي من أجل فابريجاس ولويز

يوسف منير

19:05 05/12/2018

اعترف المدرب الإيطالي ماورزيو ساري المدير الفني لنادي تشيلسي بصعوبة موقف الإسباني سيسك فابريجاس داخل صفوف البلوز الفترة الحالية.

وأكد المدرب الإيطالي ماوريزيو ساري المدير الفني لنادي تشيلسي الإنجليزي، أنه يريد بقاء لاعب خط الوسط الإسباني سيسك فابريجاس مع البلوز، ولكنه اعترف بصعوبة الموقف.

سيسك فابريجاس الذي ينتهي تعاقد مع تشيلسي الإنجليزي نهاية هذا الموسم يقترب من الرحيل إلى صفوف ميلان بعده فشله في التوصل مع إدارة البلوز لحل لتجديد عقده.

وعرض نادي تشيلسي عقداً قصيراً مدته 12 شهراً فقط على الإسباني سيسك فابريجاس، الأمر الذي رفضه لاعب آرسنال السابق.

وذكرت شبكة “بي بي سي” البريطانية أن رغبة ماورزيو ساري بتجديد عقد فابريجاس تعني اختراق قوانين نادي تشيلسي، والتي تنص على تجديد عقود اللاعبين أصحاب الأعمار فوق 30 لمدة موسم واحد فقط.

وتابعت الشبكة البريطانية تقريرها، أن الأمر نفسه ينطبق على البرازيلي ديفيد لويز مدافع تشيلسي، والذي يرغب ساري أيضاً بالابقاء عليه.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من اخبار نادي تشيلسي

جاكبو يكشف أسباب تعثر ليفربول أمام وست هام

ناديان من السعودية يستهدفان ضم الزلزولي في الصيف

كلوب يعلق على دخوله في مشادة مع محمد صلاح بمباراة ليفربول ووست هام

تطورات جديدة بشأن موقف ميتروفيتش من المشاركة ضد الاتحاد

رئيس بعثة الزمالك يعقد جلسات منفردة مع اللاعبين استعدادًا لمواجهة دريمز

معلول وعبدالمنعم.. ثنائية مرعبة تقود الأهلي لطرق أبواب الأميرة السمراء الـ12

الأكثر قراءة