الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

ساري يستبعد توتنهام وتشيلسي من المنافسة على الدوري الإنجليزي!

17:36 24/11/2018

موقع سبورت 360 – استبعد مدرب تشيلسي ماوريتسيو ساري نظيره توتنهام من المنافسة على لقب الدوري الإنجليزي الممتاز، مؤكداً أن مانشستر سيتي هو المرشح الرئيسي للقب.

تشيلسي يواجه توتنهام في قمة الجولة رقم 13 من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز، ولكن المدرب ساري يعتقد أن هناك من يسبق كل فرق القمة على كل الأصعدة وهو مانشستر سيتي.

وقال ساري: “أعتقد أنه في هذه اللحظة، في الدوري الإنجليزي الممتاز، يوجد فريق أفضل من كل الفرق المتواجدة، وهذا الفريق هو مانشستر سيتي”.

ساري استبعد فريقه تشيلسي كذلك وقال: ” هل نستطيع الفوز بالدوري؟ في الوقت الحالي لا، بالنسبة لي في الوقت الحالي مانشستر سيتي أقوى من كل الفرق، علينا أن نعمل بجد أكبر ولكن في الوقت الحالي توجد فجوة بيننا”.

وفي أخبار أخرى عن تشيلسي، جدد فريق البلوز عقد نجم الخط الوسط الفرنسي نجولو كانتي حتى عام 2023 ليتقاضى راتب هو الأعلى في تشيلسي وقدره 290 أف جنيه إسترليني.

 

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من اخبار نادي تشيلسي

الاتحاد يحفز اللاعبين بأمر هام للفوز على الهلال

أسباب قد تدفع برشلونة للاستغناء عن التعاقد مع برناردو سيلفا

تشكيلة كلاسيكو الاتحاد والهلال المتوقعة في مباراة اليوم

أنشيلوتي يعقد قدوم ألفونسو ديفيز إلى ريال مدريد!

كاسترو يعود لقيادة النصر ضد الخليج بقرار طبي

جاياردو يستدعي ثنائي مصاب ضمن أجانب الاتحاد لمواجهة الهلال

الأكثر قراءة