الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

ساري: مورينيو يستحق الاحترام ومانشستر يونايتد الأفضل في إنجلترا

أحمد رمضان

18:35 19/10/2018

موقع سبورت 360 – أعرب ماوريتسيو ساري مدرب تشيلسي عن اعتقاده بأن نظيره جوزيه مورينيو يستحق المزيد من الاحترام للنجاح الذي حققه كمدرب ، وأن مانشستر يونايتد يمتلك أقوى تشكيلة في الدوري الإنجليزي الممتاز.

ويلتقي مانشستر يونايتد مع نادي تشيلسي مساء يوم السبت في محاولة لاستعادة للحصول على فوز جديد بعد بدايته الكارثية ، والذي شهد شكوكاً حول استمرارية المدرب جوزيه مورينيو خلال المستقبل القريب بسبب سوء النتائج.

وقال المدرب الإيطالي في مؤتمر صحفي عقده اليوم : “نحن نتحدث عن مدرب فاز بكل شيء في كرة القدم ، لقد فاز في كل مكان ذهب إليه ، أعتقد أنني يجب أن أحترمه ، لكني أعتقد أيضاً أنه يجب علينا جميعاً أن نحترمه بسبب انجازاته”.

وتابع بقوله : “مورينيو مدرب جيد جداً ، هو واحد من أفضل المدربين في العالم ، نحن نتحدث فقط عن ثماني مباريات في الدوري الإنجليزي حدث بها بعض المشاكل ، لكن مانشستر يونايتد يبلي بلاءً حسناً في مسابقة دوري أبطال أوروبا”.

وحول نتائج مانشستر يونايتد وأجاب ساري : “أنا واثق من قدرتهم على التحسن ، نحن نتحدث عن شهرين فقط على انطلاق البرايمرليج ، لديهم فريق قوي وأفضل اللاعبين في الدوري الإنجليزي ، أعتقد أن مانشستر سيتي هو الأفضل كفريق ، لكن اليونايتد قوي جداً”.

ورداً على سؤال حول الاشتباك اللفظي بين مورينيو وأنطونيو كونتي في الموسم الماضي وقال : “أنا لا أعرف ماذا حدث ولكن في الملعب نشعر بتوتر قليل ، وهنا يمكنك قول أي شيء في تلك اللحظة ، ذلك ليس مهمًا لأن كونتي يحترم مورينيو والعكس صحيح”.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من اخبار نادي تشيلسي

الزمالك يفتقد خدمات 6 لاعبين أمام البنك الأهلي

خبر إيجابي في معسكر مانشستر سيتي بشأن حالة إيدرسون

إدارة برشلونة تُحدد موقفها بشأن بيع رونالد أراوخو

طاقم تحكيم إيطالي يدير مواجهة النصر والخليج في كأس الملك

أبرزهم زين الدين زيدان.. 5 نجوم ظهروا في أعمال سينمائية غير معروفة

مالكوم لا يهتم بمنافس الهلال في نهائي كأس الملك

الأكثر قراءة