الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

مدرب تشيلسي يحدد المرشحين للفوز بدوري أبطال أوروبا

أحمد رمضان

15:53 16/10/2018

موقع سبورت 360 – تحدث ماوريتسيو ساري مدرب تشيلسي الإنجليزي عن المرشحين للفوز في مسابقة دوري أبطال أوروبا خلال الموسم الجاري 2018-2019 ، قبل أن يؤكد على اعجابه بالطريقة التي يعمل بها الإسباني بيب جوارديولا.

ويغيب نادي تشيلسي عن كبرى المسابقات في أوروبا بعد حصوله على المركز الخامس في الدوري الإنجليزي الممتاز خلال الموسم الماضي ، ولهذا جرى التعاقد مع ماوريتسيو ساري بدلاً من أنطونيو كونتي الذي غادر في وقت سابق من هذا الصيف.

وحول المرشح الأول للفوز في دوري أبطال أوروبا وقال المدرب الإيطالي : “يوفنتوس ليس لديه أي منافس في الدوري الإيطالي وهو يركض للأمام بشكل سريع بسبب هذه الفرضية ، وبالتالي يمكنه الفوز في هذا الموسم بدوري أبطال أوروبا”.

وتابع بقوله : “هناك مرشحان للحصول على لقب دوري أبطال أوروبا ، يوفنتوس ومانشستر سيتي ، لطالما ظننت أن فريق جوارديولا قد نضج من أجل الصعود إلى نهائي كبرى مسابقات أوروبا ، بالنسبة لي ، إنه سباق ثنائي الخيول”.

وفيما يتعلق بالمنافسة من جانب الأندية الإسبانية في دوري أبطال أوروبا واضاف : “يتعين علينا أن نرى كيف سيتعامل الأسبان مع كافة المسابقات حتى شهر مارس ، ربما يكون أدائهم متواضع الآن ، ولكن اتجاه الريح في دوري أبطال أوروبا يتغير بسهولة”.

أنشيلوتي: غوارديولا مدرّب نموذجيّ وقدير .. فيديو

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من اخبار نادي تشيلسي

مانشستر يونايتد يفتح باب الخروج أمام كاسيميرو

بيرناردو سيلفا يُحدد سقفاً زمنياً لإدارة برشلونة

ماذا قال تين هاج بعد خسارة مانشستر يونايتد أمام كريستال بالاس؟ ‏

‏5 أرقام على هامش هزيمة مانشستر يونايتد الثقيلة أمام كريستال بالاس

مانشستر يونايتد يتجرع هزيمة ثقيلة أمام كريستال بالاس

الزمالك ينتقد أخطاء التحكيم في بيان ناري: لن نُفرط في حقوقنا

الأكثر قراءة