الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

تشلسي يفرط في لاعب تسبب في حرمانه من الصفقات

11:04 18/06/2015

منذ أن انضم الفرنسي جايل كاكوتا إلى صفوف تشلسي الإنجليزي في صيف 2007، لم تكن الأجواء مثالية بالنسبة له في النادي اللندني، فهو تسبب في حرمان فريقه من إبرام أي صفقات جديدة لمدة موسمين لأنه تورط في فسخ العقد مع ناديه السابق لانس بطريقة غير قانونية.

كما عانى كاكوتا كثيرا من عدم اللعب في الفريق الأول لتشلسي، ومع ذلك مدد النادي التعاقد مع اللاعب الفرنسي مدة 4 سنوات ونصف لعام 2015، ووقتها قال:" أحلم دائما باللعب كأساسي"، لكن حلمه لم يتحقق طويلا.

خلال فترة تواجده في تشلسي، أعير كاكوتا إلى أندية فولام وبولتون واندرارز في الدوري الإنجليزي، ولاتسيو الإيطالي، ورايو فايكانو الإسباني.

لكن الآن انتقل كاكوتا رسميا إلى صفوف إشبيلية الإسباني، على أمل استعادة بريقه ومستواه الذي ساهم سابقا في فوزه بجائزة أفضل لاعب في بطولة أوروبا تحت 19 عاما، عندما توجت فرنسا باللقب عام 2010.

ويشارك إشبيلية في منافسات دوري أبطال أوروبا الموسم المقبل، بعدما فاز بلقب الدوري الأوروبي لموسم (2014-2015).

أقرأ أيضا: برشلونة يدخل على خط كوندوجبيا

 

 

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من اخبار نادي تشيلسي

أتلتيكو مدريد يحدد سعر جواو فيليكس لبرشلونة

تأكد غياب حاوي الأهلي عن نهائي دوري أبطال أفريقيا

الزمالك يخسر جهود 10 لاعبين أمام نهضة بركان

نجم وسط الأهلي يغيب عن مواجهتي الاتحاد وبلدية المحلة

بعد تألقه .. تين هاج يتهرب من الحديث عن أزمته مع سانشو

موقف محمد النني من الانتقال إلى الأهلي

الأكثر قراءة