الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

هازارد يتمنى العمل مع المدرب جوزيه مورينيو مرة أخرى

أحمد رمضان

15:24 13/10/2018

موقع سبورت 360 – أعرب إدين هازارد لاعب تشيلسي عن أسفه للطريقة التي غادر بها المدرب جوزيه مورينيو عندما جرت إقالته من تدريب فريق البلوز بسبب سوء النتائج في ديسمبر / كانون الأول 2015 ، مؤكداً على رغبته بالعمل معه مرة أخرى.

وجاءت تصريحات هازارد في مقابلة مع صحيفة (HLN) البلجيكية ،حيث أوضح كيف أن فترة مورينيو الثانية مع نادي تشيلسي كانت “سلبية” ، خصوصاً في الموسمه الأخير عندما بدأ في انتقاد اللاعبين علناً ، مما أبعد المتعة من التدريب وفي غرف الملابس.

واعترف النجم البلجيكي بشعوره بالذنب بسبب ما وصفه بأنه أسوأ موسم له في عالم كرة القدم ، والذي شهد إقالة مورينيو في منتصف موسم 2015-2016 بعد أشهر من فوزه في الدوري الإنجليزي ، حيث أكد بأنه أرسل رسالة إلى مورينيو بعد فترة قصيرة من إقالته والتي اعتذر بها عن أدائه.

وقال إدين هازارد : “في غضون 12 عاماً لم يكن لدي سوى موسم واحد سيء ، وذلك خلال الأشهر الستة الأخيرة في عهد مورينيو ، كان ذلك خطأ مني ، ولكن بعد طلبت الحصول على عطلة إضافية حتى أتمكن من العودة إلى مستواي الفني السابق”.

وتابع بقوله : “الموسم الأخير تحت قيادة مورينيو لم يكن ممتعاً ، لم نفز بالكثير من المباريات وقد دخلنا في نوع من التدريب الروتيني دون أي متعة ، كان من الأفضل لجميع الأطراف أن نفترق ، ولكن إذا سألتني الآن من هو المدرب الذي أريد أن أعمل معه مرة أخرى ، فسأقول مورينيو”.

وحول رحيل مورينيو عن تشيلسي وأجاب : “أنا لا أندم على أشياء كثيرة في مسيرتي باستثناء عدم العمل مع مورينيو في تشيلسي بعد الآن ، الفريق كان قادراً معه على الفوز بمزيد من الألقاب ، لكن الأمر انتهى بشكل سلبي ، ولهذا أرسلت له رسالة لأقول له بأنني آسف على الطريقة التي لعبت بها”.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من اخبار نادي تشيلسي

التركي خليل أمير يتطلع للفوز بالميدالية الذهبية في بطولة ون Fight Night 22

شاهد.. تصريحات قوية من لاعبي الاتحاد بعد الهزيمة الثقيلة أمام أبها

نجم ريال مدريد المطلوب في الإنتر يحسم قراره

تاريخ مواجهات النصر والوحدة قبل مباراة السبت

لقجع يرد على تدخله لاستضافة المغرب نهائي أفريقيا.. وعلاقته بالأهلي.. فيديو

موعد مباراة الاتحاد القادمة بعد الهزيمة أمام أبها

الأكثر قراءة