الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

تشيلسي يُصر على منع هازارد من الانتقال إلى ريال مدريد

07:49 10/10/2018

موقع سبورت 360 – كشفت شبكة سكاي سبورتس الرياضية عن رغبة تشيلسي في الإبقاء على نجم الفريق الأول إيدين هازارد بالرغم من رغبة الأخير المُلحة في الرحيل إلى صفوف ريال مدريد.

إيدين هازارد عبر بأكثر من أسلوب وفي أكثر من مناسبة أن حلم حياته هو الانتقال لصفوف ريال مدريد ولذلك يسعى فريق تشيلسي إلى ربط الحناح البلجيكي لمدة طويلة.

وقال البلجيكي: “ريال مدريد هو الفريق الأفضل في العالم، لن أكذب حيال ذلك، الانتقال هناك كان حلمي منذ الصغر، لكني جاهز في الوقت ذاته للحديث مع تشيلسي بشأن تجديد العقد.”

وبالرغم من هذه التصريحات تسعى ادارة تشيلسي بقيادة رومان أبراموفيتش إلى عرض راتباً هو الأعلى في تاريخ تشيلسي وقد يتجاوز مبلغ الـ 300 ألف جنيه إسترليني إسبوعياً.

وقد يوافق البلجيكي على البقاء في كل الأحوال إذا قد تشيلسي عرضاً مشابهاً لما يتقاضاه أليكسيس سانشيز في مانشستر يونايتد، ففي كل الأحوال لا يرغب هازارد في الرحيل عن صفوف البلوز رغماً عنهم.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من اخبار نادي تشيلسي

شاهد.. تصريحات قوية من لاعبي الاتحاد بعد الهزيمة الثقيلة أمام أبها

نجم ريال مدريد المطلوب في الإنتر يحسم قراره

تاريخ مواجهات النصر والوحدة قبل مباراة السبت

لقجع يرد على تدخله لاستضافة المغرب نهائي أفريقيا.. وعلاقته بالأهلي.. فيديو

موعد مباراة الاتحاد القادمة بعد الهزيمة أمام أبها

الاتحاد يواصل نزيف النقاط بالخسارة بثلاثية أمام أبها.. فيديو

الأكثر قراءة