الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

هازارد يصّوت لمودريتش ويتمنى فوز صلاح بجائزة الأفضل

أحمد رمضان

22:10 24/09/2018

موقع سبورت 360 – تحدث إدين هازرد مهاجم تشيلسي الإنجليزي عن عملية التصويت التي شارك بها في جائزة “الأفضل” التي يمنحها الاتحاد الدولي لكرة القدم للاعب الأفضل في العام.

ويتنافس على جائزة أفضل لاعب في العالم والتي تندرج تحت مسمى “ذا بيست” ثلاثة لاعبين وهم كريستيانو رونالدو لاعب يوفنتوس، لوكا مودريتش لاعب ريال مدريد ومحمد صلاح لاعب ليفربول.

ويغيب النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي مهاجم برشلونة عن حفل توزيع جوائز الفيفا والمقرر إقامته مساء اليوم الاثنين بالعاصمة الإنجليزية لندن ، قبل أن يتم تأكيد غياب البرتغالي كريستيانو رونالدو.

وقال اللاعب الدولي البلجيكي إدين هازارد في تصريح مثير للجدل اليوم حول أمنياته للفائز بجائزة الأفضل : “لقد صوتت لمودريتش ولكن محمد صلاح هو صديقي ، لذلك أريده أن يفوز بالجائزة!”.

وتؤكد العديد من وسائل الإعلام أن اللاعب الكرواتي لوكا مودريتش سيفوز بجائزة أفضل لاعب في العالم للعام 2018 ، وذلك بعد فوزه قبل أسابيع بجائزة أفضل لاعب في أوروبا على حساب كريستيانو رونالدو.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من اخبار نادي تشيلسي

نجم بايرن ميونيخ السابق: ريال مدريد النادي المثالي لمبابي

بنزيما يبتعد عن خطط مدرب الاتحاد ضد الهلال

ليفربول يبدأ في البحث عن مدافع بأمر من مدربه الجديد

مدير الإنتر يوضح حقيقة تعاقد الفريق مع نجمي الدوري الإيطالي

ميشيل يتلقى عرضاً مفاجئاً للرحيل عن الهلال

إقامة كأس السوبر السعودي 2025 في الصين

الأكثر قراءة