الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

جورجينيو يواصل إبهار الجميع برقم قياسي تاريخي

محمد عبد الناصر

19:19 23/09/2018

موقع سبورت 360 – تعادل فريق نادي تشيلسي ضد فريق ويستهام في ديربي لندني ظهر اليوم سلبيًا في اللقاء الذي جمع بين الفريقين في إطار مباريات الإسبوع السادس من الدوري الإنجليزي الممتاز.

وقد قدم ويستهام أداء دفاعي ممتاز هذا اليوم في مواجهة أبناء المدرب ماوريسيو ساري، ومنعوا عن مرماهم خطورة النجم إيدين هازارد بمراقبة دفاعية صارمة.

وقد قدم كالعادة اللاعب البرازيلي الإيطالي جورجينيو أداء مميز وقد كسر رقمًا قياسيًا للتمرير للاعب واحد في مباراة واحدة منذ قيام الدوري الإنجليزي بإحصائات بداية من موسم 2003- 2004.

وقد قدم جورجينيو 180 تمريرة صحيحة وهو رقم قياسي شخصي لم يحدث من أي لاعب على الأقل في ال15 عامًا الماضيين أي منذ بداية عالم الأرقام والإحصائيات.

وقد جاء جورجينيو مطلع هذا الموسم للبلوز تشيلسي بقيمة 57 مليون جنيه إسترليني قادما من نادي نابولي الإيطالي بطلب من المدرب الحالي للنادي الإنجليزي، ماوريسيو ساري.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من اخبار نادي تشيلسي

سعود عبدالحميد يعتذر لجماهير الاتحاد ويفسر احتفاله الغريب

بايرن ميونيخ على بعد خطوة من التعاقد مع مدربه الجديد

جيسوس يوضح سبب عدم مشاركة الفرج ضد الاتحاد ويتغنى بخارق الهلال

النصر يخسر جهود النجعي أمام الخليج

إمام عاشور على رأس تشكيل الأهلي المتوقع لمواجهة الإسماعيلي

توخيل ينتقد أداء لاعبه بشكل صريح عقب مباراة ريال مدريد

الأكثر قراءة