الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

إصابة روديجر تثير القلق في تشيلسي

18:23 23/09/2018

تلقى ماوريسيو ساري المدير الفني لتشيلسي خبراً صادماً بإصابة مدافعه الألماني أنتونيو روديجر خلال مباراة وست هام التي تلعب الآن على ملعب “لندن الأولمبي” لحساب الجولة السادسة من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز.

وطلب روديجر  من مدربه ساري استبداله بعد أن شعر بآلام عضلية في الفخذ، والمقلق في هذه الإصابة أنها ألمت به دون أن يشترك مع أي لاعب من الخصم.

وكان ساري مضطراً لاستبدال روديجر عند الدقيقة 68 ودفع بجاري كاهيل الذي يسجل حضوره الأول بقميص البلوز تحت قيادة المدرب الإيطالي.

وتلقى ماوريسيو ساري انتقادات لاذعة بعد إصابة روديجر كونه لم يريحه في المباراة الماضية ضد سلونيكا يوم الخميس الماضي في الجولة الافتتاحية من بطولة الدوري الأوروبي، رغم أن المباراة كانت تسمح بالمداورة.

وبحسب صحيفة ديلي ميرور، لن تكون إصابة روديجر بسيطة، وعلى الأغلب سيغيب عن بعض المباريات القادمة، لكن كل شيء سيتحدد بعد أن يخضع اللاعب لفحوصات طبية شاملة خلال الساعات المقبلة.

يذكر أن تشيلسي فشل في تحقيق الانتصار السادس على التوالي بعد أن فرض عليه وست هام التعادل السلبي، ليتراجع إلى المركز الثالث تاركاً الصدارة لليفربول بالعلامة الكاملة.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من اخبار نادي تشيلسي

تشكيلة ريال مدريد في مباراة اليوم ضد قادش

راكيتيتش يستمر في غيابه عن الشباب

محرز يقنع نجم مانشستر سيتي بالقدوم إلى الدوري السعودي

برشلونة يستهدف التعاقد مع نيكو ويليامز

كولر يحسم قراره بشأن عودة شريف إلى الأهلي

سبب غياب المثلوثي عن قائمة الزمالك لمباراة سموحة

الأكثر قراءة