الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

ماركوس ألونسو كان على وشك كسر تلفازه في قرعة دوري الأبطال

أحمد رمضان

16:31 05/09/2018

موقع سبورت 360 – اعترف ماركوس ألونسو لاعب تشيلسي الإنجليزي أنه كان على وشك تحطيم جهازه التلفزيوني عندما كان يشاهد حفل قرعة دور المجموعات من دوري أبطال أوروبا للموسم 2018-2019.

ويغيب نادي تشيلسي عن أرقى بطولات الأندية في أوروبا بعد أن احتل المركز الخامس في جدول الترتيب العالم لبطولة الدوري الإنجليزي في الموسم الماضي ، وبالتالي تأهل إلى الدوري الأوروبي بدلاً من ذلك.

وسيلعب فريق البلوز ضد باوك سالونيكا وباتي بوريسوف وفيدي في مرحلة المجموعات من الدوري الأوروبي ، في حين يتنافس مانشستر يونايتد وتوتنهام مع أندية كبيرة أمثال يوفنتوس وبرشلونة في دوري الأبطال.

وقال ماركوس ألونسو في مقابلة مع محطة “أوندا سيرو” الإذاعية الإسبانية : “عندما رأيت قرعة دوري أبطال أوروبا على التلفزيون وفريقي ليس هناك ، فقد شعرت وكأنني أقوم بتحطيم جهاز التلفزيون الخاص بي”.

وتابع بقوله : “أتمنى أن يكون ما حدث درساً لنا وأن ننافس على الدوري الإنجليزي وأن نتأهل لدوري الأبطال في الموسم القادم ، أعتقد أننا كنا نستحق أكثر من ذلك ، من المؤسف أن لا نكون هناك في هذا الموسم”.

وسئل ماركوس ألونسو عن التقارير بشأن العودة إلى الدوري الإسباني وأجاب : “لم أر قط نفسي بعيداً عن تشيلسي هذا الصيف ، أنا سعيد للغاية هنا ما لم يريد النادي بيعي ، أمنيتي كانت وما زالت أن أبقى حتى اعتزالي”.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من اخبار نادي تشيلسي

لؤي ناظر يحسم قرار ترشحه لرئاسة الاتحاد

نابولي واثق من استمرار كفاراتسخيليا رغم اهتمام برشلونة

الأهلي يستقر على موعد السفر إلى تونس لمواجهة الترجي

نهضة بركان يكشف عدد الجماهير أمام الزمالك في نهائي الكونفدرالية الإفريقية

الزمالك يفتقد خدمات 6 لاعبين أمام البنك الأهلي

خبر إيجابي في معسكر مانشستر سيتي بشأن حالة إيدرسون

الأكثر قراءة