الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

وكيل أعمال روجاني يؤكد استمراره مع يوفنتوس

هشام صبحي

01:18 09/08/2018

زعم دافيدي تورشيا وكيل أعمال المدافع الإيطالي الشاب دانييلي روجاني أن يوفنتوس رفض عروضا ضخما للتخلي عنه، وعلى أنهم يعتبرونه لاعب غير قابل للبيع.

وكانت هناك تقارير صحفية عديدة تربط الإيطالي الدولي بالانتقال إلى تشيلسي، بطلب من مدربه السابق ماوريسيو ساري الذي عمل تحت قيادته في امبولي.

وقال دافيدي تورشيا في تصريحات صحفية:”ليس لدى يوفنتوس أي رغبة في بيعه، ولا حتى مقابل ثمن باهظ.. ومع ذلك ، لم يطلب اللاعب مطلقًا المغادرة. فقط عندما يصل عرض مهم جداً ، من الطبيعي الاستماع ، لكن يوفنتوس رفض جميع أنواع العروض لإبقائه في تورينو.”

وأضاف: “لقد قدم تشيلسي عرضًا كبيرًا بالفعل، والذي كان قريبًا من كونه لا يمكن تصوره بالنسبة لي ، لكن يوفنتوس رفض. لعب خضيرة 10 مباريات فقط أكثر من دانييلي الموسم الماضي. أعتقد أن روجاني يمكن أن يلعب أكثر هذا الموسم.”

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من اخبار نادي تشيلسي

الزمالك يسحب نقاط البنك الأهلي بركلة زيزو.. فيديو

باريس سان جيرمان يعلن إصابة لوكاس هيرنانديز بقطع في الرباط الصليبي

الاتحاد يحسم مصير حمد الله وكانتي من مواجهة أبها

طبيب الأهلي يكشف نتيجة أشعة إصابة عبدالقادر

ماذا سيحدث في ريال مدريد لو رحل توني كروس؟

الزمالك يتقدم على البنك الأهلي بجزائية زيزو.. فيديو

الأكثر قراءة