الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

تشيلسي يدرس ضم جو هارت بعد اقتراب كورتوا من ريال مدريد

أحمد رمضان

14:17 21/07/2018

موقع سبورت 360 – ذكرت تقارير صحفية بريطانية اليوم السبت إن حارس مرمى مانشستر سيتي السابق جو هارت مرشح للانتقال إلى تشيلسي في سوق الانتقالات الصيفية الحالية.

وقالت صحيفة “الصن” إن نادي تشيلسي يخاطر بمبلغ قدره خمسة ملايين جنيه إسترليني لضم حارس المرمى الإنجليزي والذي لعب موسماً كارثياً على سبيل الإعارة في وست هام.

وأشارت هذه التقارير أن حارس المرمى البلجيكي تيبو كورتوا اقترب من نادي ريال مدريد بعد أن رفض الموافقة على تجديد عقده مع فريق البلوز والذي ينتهي في صيف العام القادم.

وتؤكد هذه المصادر أن تشيلسي معجب بقدرات جو هارت البالغ من العمر 31 عاماً ، رغم استبعاده من تشكيلة منتخب انجلترا في كأس العالم 2018 وإقصاؤه من جانب المدرب بيب جوارديولا.

وينظر تشيلسي بقيادة مدربه الجديد ماوريتسيو ساري إلى جو هارت كخيار جيد بسبب سعره المعقول ولأنه يعزز من عدد اللاعبين المحليين ، وبالتالي القدرة على جلب مزيد من اللاعبين الأجانب.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من اخبار نادي تشيلسي

لودي يدعم الهلال ضد الأهلي

لؤي ناظر يتخذ خطوة رسمية تمهيداً للترشح لرئاسة الاتحاد

مباشر ليفربول وتوتنهام: صلاح يتقدم برأسية رائعة.. فيديو

أونانا يوضح حقيقة شعوره بالندم على الانتقال إلى مانشستر يونايتد

لوبيتيجي يحسم موقفه من تدريب بايرن ميونخ

القاسم يحرج جيسوس حول موعد نهائي كأس الملك.. وهذه حقيقة ترشيحه للمنتخب

الأكثر قراءة