الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

ساري يحدد مطالبه في تشيلسي

23:02 16/07/2018

تحدث المدير الفني الجديد لنادي تشيلسي ماوريسيو ساري أنه قد يحدث تغير أو تغيران في تشكيلة فريقه من أجل اللعب بفلسفته الكروية الخاصة و من أجل مقارعة أكبر الفرق الأوروبية .

تشيلسي كان قد تعاقد هذا الأسبوع مع المدرب الإيطالي البالغ من العمر 59 عام، ليبدأ أول مهمة تدريب له خارج إيطاليا لينهى بذلك مسيرته في بلاده و التي استمرت ل 13 عام تولى خلالها تدريب 9 أندية أخرها كان نابولي .

ساري جاء إلى العاصمة الإنجليزية و بصحبته أولى صفقات تشيلسي هذا الموسم، حيث ضم الفريق اللندني، نجم نادي نابولي جورجينيو في صفقة كلفتهم أكثر من 60 مليون يورو .

ساري وفي أول حديث له مع قناة النادي قال عن رؤيته للفريق : ” اعتقد أن تشيلسي فريق قوي لكن المشكلة تكمن في تواجد خمس فرق أخرى جيدة في الدوري الإنجليزي ” .

وتابع قائلاً : ” ربما بالتعاقد مع لاعب أو لاعبان ربما نقدم الكرة التي أرغب في جلبها إلى هنا ” .

و أضاف : ” هنا في إنجلترا يوجد العديد من المدربين الكبار، سيكون من الرائع مواجهة بيب، كلوب ، مورينيو وبوتشيتينو في الموسم القادم، جوارديولا صديق لي على المستوى الشخصي وحديثه الجيد عني جعلني متحفزاً ” .

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من اخبار نادي تشيلسي

ماذا قال جوارديولا بعد فوز مانشستر سيتي على نوتينجهام ؟

النصر ينتظر نتائج أشعة غريب

جاهزية ثنائي النصر لمواجهة الخليج في كأس الملك

قبل المباراة القادمة .. تاريخ لقاءات برشلونة ضد فالنسيا في الدوري

تعليق حماسي لهالاند بعد فوز مانشستر سيتي على نوتينجهام

موعد نهائي كأس الكونفدرالية الإفريقية 2024 بعد تأهل الزمالك

الأكثر قراءة