الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

رسمياً : تشيلسي يقيل أنتونيو كونتي من تدريب الفريق

13:30 13/07/2018

أعلن تشيلسي اليوم الجمعة عبر موقعه الرسمي عن إقالة المدرب الإيطالي أنطونيو كونتي رغم أنه تبقى له عام كامل في عقده مع النادي.

أعلن تشيلسي عبر موقعه الرسمي عن إقالة المدرب الإيطالي أنطونيو كونتي رغم أنه تبقى له عام كامل في عقده مع النادي.

وقررت إدارة تشيلسي فسخ العقد مع كونتي بعد الخلافات التي حدثت بين الطرفين على مدار الموسم الماضي، ومن المفترض أن يتقاضى المدرب الإيطالي بقية مستحقاته المالية.

وحقق تشيلسي لقب الدوري الإنجليزي في الموسم الأول مع كونتي، لكنه فشل في تكرار الأمر ذاته الموسم الماضي واحتل الفريق المركز الخامس في سلم الترتيب.

وبدأت الخلافات تظهر بين كونتي وإدارة تشيلسي عندما أصر مدرب يوفنتوس السابق على التخلي عن المهاجم الإسباني دييجو كوستا دون أي سبب مقنع، ثم ارتفعت حدة الخلافات بعد تعثر الفريق في العديد من المباريات الموسم الفارط.

ومن المنتظر أن يعلن تشيلسي بشكل رسمي تعاقده مع المدرب الإيطالي الآخر ماوريسيو ساري المدير الفني السابق لنابولي والذي أبهر العالم بكرة القدم التي قدمها في الموسمين الماضيين.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من اخبار نادي تشيلسي

شاهد.. تصريحات قوية من لاعبي الاتحاد بعد الهزيمة الثقيلة أمام أبها

نجم ريال مدريد المطلوب في الإنتر يحسم قراره

تاريخ مواجهات النصر والوحدة قبل مباراة السبت

لقجع يرد على تدخله لاستضافة المغرب نهائي أفريقيا.. وعلاقته بالأهلي.. فيديو

موعد مباراة الاتحاد القادمة بعد الهزيمة أمام أبها

الاتحاد يواصل نزيف النقاط بالخسارة بثلاثية أمام أبها.. فيديو

الأكثر قراءة